ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تيك توك تطلق ميزة استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي

تيك توك تطلق ميزة استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي
قيم المقال

تستعد تطبيق تيك توك لاستخدام التقنيات الذكية في استنساخ الاصوات حيث تقدم المنصة ميزة جديدة تم تطويرها بواسطة الذكاء الاصطناعي تسمح للمستخدمين بنسخ اصواتهم بسرعة وسهولةظهرت تعليمات برمجية جديدة في الاصدار الاحدث من التطبيق، مما يعني ان ميزة استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي قيد التطوير ولا يوجد معلومات عن موعد اصدارها.

تم العثور على مراجع لـ “مكتبة تيك توك الصوتية” و “ولد صوتك بالذكاء الاصطناعي” مما يشير الى عدم اطلاق اسم على الميزة حتى الآن. يمكنك الوصول الى واجهة المستخدم الاولية التي توفر الميزة وقراءة الشروط والاحكام الخاصة بخدمة مكتبة تيك توك الصوتية.

وفق لميزة لقطة الشاشة، يمكنك استنساخ صوتك واستخدامه في مقاطع فيديو تيك توك تقوم لقطة الشاشة بالقول: “يمكنك انشاء نسخة ذكاء اصطناعي من صوتك في 10 ثوان فقط. يمكنك استخدام هذه النسخة من صوتك مع ميزة تحويل النص الى كلام في مقاطع فيديو تيك توك”.

توحي لقطة الشاشة بان تطبيق تيك توك يخطط لتسجيل صوتك واستخدام هذه المعلومات لانشاء نسخة صوتية محسنة بواسطة الذكاء الاصطناعي. يتعين على المستخدمين قراءة النصوص المتوفرة في التطبيق وتسجيل الصوت من خلال واجهة المستخدم.

لا يمكن حاليا انشاء اي تسجيل صوتي بسبب عدم ظهور اي نص، وحدوث خطا عند الضغط على زر التسجيل يدوي يظل الصوت النسخة الاصطناعية التي تم انشاؤها بذكاء اصطناعي محصورًا داخله، وبامكانك حذفه في اي وقت من مكتبة الصوت، مما يمنع استخدام صوتك في محتوى الآشخاص الاخرين.

يمكن للمستخدمين ان يسجلوا صوتهم مرة واحدة فقط ويضيفون الصوت المستنسخ بواسطة الذكاء الاصطناعي في مقاطع الفيديو باستخدام ميزة تحويل النص الى كلام. في سياق اخر قامت منصة بايت دانس بالتابعة لها باطلاق تطبيق نشر الصور Notes بعد فترة من الشائعات والتخمينات.

يعمل التطبيق على غرار تطبيق انستاجرام الذي يملكه شركة ميتا حيث يتيح للمستخدمين نشر صورهم مع الآخرين.

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا