ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة بدون نت للايفون والاندرويد من ميديا فاير – salatuk apk.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة بدون نت للايفون والاندرويد من ميديا فاير – salatuk apk.
5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة salatuk apk هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق صلاتك النسخه القديمة واحد من افضل واشهر التطبيقات التى يستخدمها جميع المسلمون فى انحاء العالم وذلك لأن هذا التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات الرائعه والجميله كتحديد مواعيد الصلاه واتجاه القبله والمزيد من المميزات الاخرى التى سوف نسردها لكم فى مقال اليوم

تطبيق صلاتك النسخه القديمة

تعد صلاة الجماعة من الأمور الهامة التي ينبغي على المسلمين الالتزام بها، ولذلك تبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق صلاتك الذي يساعدهم على التذكير بأوقات الصلاة وتحديد اتجاه القبلة بشكل دقيق. وفي هذا الموضوع، سنتحدث عن تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة، حيث يعرفها العديد من المستخدمين بأنها أفضل إصدار للتطبيق. فإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، فلا تفوت قراءة هذا المقال!

قد يهمك :تحميل تطبيق فوازير رمضان بدون نت fawazeer

ما هو تطبيق صلاتك النسخة القديمة؟

تطبيق صلاتك هو رفيقك المثالي للحفاظ على الصلاة في الوقت المحدد، من خلال مساعدتك في معرفة أوقات الصلاة وتحديد اتجاه القبلة في أي مكان تتواجد فيه. يمكنك تحميل النسخة القديمة من تطبيق صلاتك بكل سهولة واستخدامها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وذلك حتى تتمكن من الصلاة في الوقت المحدد حتى لو كنت بعيدًا عن الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق صلاتك يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويحتوي على مزايا كثيرة وخصائص رائعة تجعله الأفضل في حساب مواقيت الصلاة وتحديد اتجاه القبلة. تطبيق صلاتك يعد الرفيق المناسب لجميع المسلمين

حول العالم، يمكنك تنزيل الإصدارات القديمة من تطبيق صلاتك واستخدامها بكل سهولة ويسر.

ما هي مميزات تطبيق صلاتك؟

إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على الصلاة في الوقت المناسب في أي مكان وفي أي وقت، فإن تطبيق “صلاتك” هو الأداة المثالية بالنسبة لك. يتميز تطبيق “صلاتك” بمجموعة من الميزات المفيدة، فإلى جانب عرض أوقات الصلاة بدقة وتحديثها باستمرار، يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة، بالإضافة إلى المؤذن الذي يذكرك بحضور الصلاة عندما يحين وقتها. كما يتيح لك التطبيق تحديد اتجاه القبلة بسهولة ودقة، حتى في الدول التي تفتقر إلى العلامات المرئية لاتجاه القبلة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل تطبيق “صلاتك” على حساب أوقات الصلاة بناءً على موقع الجهاز، مما يجعلها أداة فعالة حقًا لإدارة وقت الصلاة بنجاح. هذه الميزات المميزة لتطبيق “صلاتك” تجعله الاختيار الأمثل لأي شخص يريد تحديد مواقيت الصلاة بدقة والصلاة في الوقت المناسب.

ما هي طريقة استخدام تطبيق صلاتك لمعرفة مواقيت الصلاة؟

إذا كنت تريد معرفة مواقيت الصلاة بكل سهولة ويسر، فتطبيق صلاتك هو الحل الأنسب لك! لا تقلق، فاستخدام التطبيق سهل للغاية، فكل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على هاتفك المحمول. بعد ذلك سيقوم التطبيق بتحديد موقعك تلقائياً، وعرض مواقيت الصلاة في مكان سكنك. يمكن التحكم في إعدادات التطبيق ليعرض المواقيت وفقًا لحسابات فرض المذهب المختلفة، والعرض بالأوقات القمرية. كما يمكنك الاستفادة من مميزات التطبيق الأخرى، مثل تحديد اتجاه القبلة والبحث عن المساجد القريبة منك. بعد ذلك، يمكنك الحفاظ على صلواتك في وقتها، وبضغطة زر واحدة يمكنك أيضًا الاستماع إلى الأذان. اعتنِ بصلاتك واستخدم تطبيق صلاتك لتسهيل حياتك اليومية.

كيف يمكنني تحميل النسخة القديمة من تطبيق صلاتك؟

إذا كنت ترغب في تحميل النسخة القديمة من تطبيق صلاتك، فلا داعي للقلق، فجميع الإصدارات القديمة موجودة ومتاحة. يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة موقع تنزيل تطبيقات أندرويد المعروف، أو استخدام محرك البحث للبحث عن الروابط الصحيحة للتحميل. يجب عليك التأكد من أن الروابط التي تستخدمها آمنة وتحمي جهازك من الفيروسات والسيئة. تذكر أنه ليس من المستحسن استخدام الإصدارات قديمة إذا كنت لا تعرف بالضبط ما الذي تريده، فقد يتسبب ذلك في عدم دقة بيانات الوقت الحالية. استمتع بتحميل الإصدار القديم واستخدمه بكل حرية وسهولة.

هل يمكن استخدام تطبيق صلاتك دون الاتصال بالإنترنت؟

بالتأكيد يمكنك استخدام تطبيق صلاتك دون الاتصال بالإنترنت. فبعد تحميل التطبيق وتعيين الموقع الجغرافي الخاص بك، سيتم تحميل جدول مواقيت الصلاة المحلي بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. هذا يعني أن تطبيق صلاتك سيكون رفيقك في حفظ صلاتك أينما كنت، حتى إذا كنت في منطقة لا تتوفر بها خدمة الإنترنت، ستتمكن دائماً من معرفة أوقات الصلاة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استمرار استخدام تطبيق صلاتك لتحديد اتجاه القبلة حتى بدون الاتصال بالإنترنت. لذا قم بتحميل تطبيق صلاتك واستخدمه في أي وقت وأي مكان بشكل سهل ومريح.

ما هي الإصدارات القديمة لتطبيق صلاتك؟

إذا كنت تريد استخدام تطبيق صلاتك القديم ولا تعرف الإصدارات القديمة المتاحة، فلدينا الإجابة لك. يمكنك تنزيل إصدارات سابقة من تطبيق صلاتك بسهولة على أجهزة الأندرويد. تأكد من تحميل النسخ القديمة التي لا تحتوي على فيروسات وأنها مجانية بالكامل. حتى أن بعض الأحدث من التطبيق يمكن أن يسبب مشكلات في الهواتف الذكية القديمة. لذلك، لا تتردد في تنزيل أي نسخة قديمة وآمنة من تطبيق صلاتك والاستمتاع بميزاته الفريدة للمحافظة على أوقات الصلاة.

كيف يمكنني تنزيل الإصدارات القديمة من تطبيق صلاتك؟

إذا كنت ترغب في تجربة الإصدارات القديمة من تطبيق صلاتك، يمكنك زيارة موقع جيم درويد لتحميلها. يحوي الموقع على أرشيف كامل لجميع إصدارات التطبيق، بما في ذلك الإصدارات القديمة. كل ما عليك فعله هو البحث عن التاريخ الملائم للإصدار الذي ترغب فيه، ثم قم بتحميل الملف APK وتثبيته على هاتفك. يتيح ذلك لك استخدام النسخة القديمة من التطبيق والتمتع بمميزاتها الرائعة. لا تتردد في تجربتها والاستفادة منها، فتطبيق صلاتك يوفر لك دليلًا مهمًا ومفيدًا لمواقيت الصلاة واتجاه القبلة.

ما هي دقة وتحديث مواقيت الصلاة في تطبيق صلاتك؟

تعد دقة مواقيت الصلاة في تطبيق صلاتك من أبرز مميزاته، حيث يستطيع التطبيق تحديد مواقيت الصلاة بدقة عالية من أي مكان في العالم، مما يساعد المستخدمين على أداء صلاتهم في وقتها المحدد. كما يتم تحديث مواقيت الصلاة بشكل منتظم في التطبيق، للحفاظ على دقتها ومصداقيتها، وذلك من خلال استخدام تقنيات حديثة لتحديثها بشكلدوري ومستمر. لذا، فإن تطبيق صلاتك هو الرفيق الأمثل لك في حفظ صلاتك بدقة وسهولة.

ما هي طريقة استخدام تطبيق صلاتك لتحديد اتجاه القبلة؟

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ودقيقة لتحديد اتجاه القبلة للصلاة، فتطبيق صلاتك هو ما تحتاجه. يمكنك استخدام بوصلة القبلة المضمنة في التطبيق لمعرفة اتجاه القبلة في أي وقت ومكان. والأفضل في ذلك، أن هذه البوصلة تستخدم الموقع الجغرافي الخاص بك لتحديد الاتجاه الدقيق تجاه الكعبة المشرفة، عن طريق تحليل البيانات المنطقية. وهكذا، يمكنك الصلاة في أي مكان في العالم بثقة وصفاء بالعلم بأنك تواجه القبلة الصحيحة. تعمل البوصلة بسرعة وسهولة ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت، فقط فتح التطبيق وتحريك الهاتف للحصول على القبلة. لذلك، لا تتردد في تحميل تطبيق صلاتك والبدء في الصلاة بثقة واطمئنان.

ما هي المناطق التي يدعمها تطبيق صلاتك لحساب مواقيت الصلاة؟

إن تطبيق صلاتك يدعم العديد من المناطق حول العالم لحساب مواقيت الصلاة، بما في ذلك مصر والسعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وجميع الدول العربية الأخرى. كما يمكن للتطبيق حساب مواقيت الصلاة للعديد من المدن حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وفرنسا وتركيا وإندونيسيا وماليزيا وغيرها الكثير. إذا كنت تسافر كثيرًا أو تعيش في بلدان مختلفة، فإن تطبيق صلاتك سيساعدك في معرفة مواقيت الصلاة في أي مكان تذهب إليه، وذلك بمجرد الحصول على الإنترنت أو إعدادات الجهاز الصحيحة. لذا، احرص على تحميل تطبيق صلاتك واستمتع بصلاتك في أي مكان وزمان!

صور من تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة الاصلية

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة للاندرويد من ميديا فاير.

تحميل تطبيق صلاتك الاصدار الجديد للاندرويد من جوجل بلاي.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة للايفون.

تحميل تطبيق صلاتك الاصدار الجديد للايفون من اب ستور.

شكراً لك على قراءة مقالنا. نتمنى أن يكون قد قدم لك الفائدة والنتائج التي كنت تبحث عنها. لا تتردد في ترك تعليقك أو سؤالك، فنحن نتطلع إلى سماع رأيكم. شكراً لزيارتكم جيم درويد.

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا