ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

يمكن لمشتركي YouTube Premium الآن اختبار إعادة تصميم سطح المكتب

يمكن لمشتركي YouTube Premium الآن اختبار إعادة تصميم سطح المكتب

خلال الشهر الماضي، اختبرت موقع YouTube تصميمًا جديدًا لسطح المكتب ويبدو أن أغلب المستخدمين لم يعجبهم. الآن، يقدم YouTube لمشتركي Premium الفرصة لتجربة التصميم الجديد بأنفسهم.

يمكن للمشتركين الاشتراك في “صفحة المشاهدة المعاد تصميمها” الجديدة من خلال صفحة الميزات التجريبية في YouTube Premium.

تم طرح التصميم الجديد لأول مرة في أبريل ولقيت انتقادات سلبية فورية من المستخدمين الذين بدأوا في اختباره بشكل غير متوقع. تم التراجع بشكل كبير عن التصميم في غضون أسبوعين، إلا أنه تم إعادة طرحه مرة أخرى في نهاية شهر مايو وظلت مستمرة في الظهور للمستخدمين منذ ذلك الحين.

يمكن لمشتركي خدمة YouTube Premium الآن الاشتراك في إعادة التصميم، وتظهر مطالبة بذلك على الصفحة الرئيسية لـ YouTube كما لاحظ جوردان فلويد اليوم. تُطلب من المستخدمين “مشاركة التعليقات” حول إعادة التصميم.

كما ذكرنا سابقًا، كانت ردود الفعل العامة من أولئك الذين اختبروا إعادة التصميم سلبية إلى حد كبير. في وصف إعادة التصميم، يعرض YouTube “تجربة المشاهدة المحسنة” التي “تسهل العثور على المحتوى ذي الصلة”. يُعزز الوصول إلى التعليقات.

يوضح يوتيوب:

استكشف تجربة تحسين مشاهدة على YouTube من خلال الصفحة المعاد تصميمها على سطح المكتب. كيفية الاستخدام:

افتح YouTube في متصفح الويب الخاص بك. ستكتشف طريقة جديدة لمشاهدة مقاطع الفيديو ليس فقط لسهولة العثور على المحتوى ذي الصلة، ولكن أيضًا لتحسين التفاعل مع التعليقات.

عند تمكين التجربة على حسابك، سوف تقوم بإعادة تصميم تجربة موقع الويب الخاص بك على الفور. بمجرد التمكين، ستظهر زر “التعليقات” مع استمارة تعليقات تتضمن 9 أسئلة.

تستمر التجربة حتى الأول من يوليو وتحل محل تجربة “الانتقال إلى الأمام” التي كانت قيد الاختبار حتى الأول من يونيو في التجارب المتاحة. ولا تزال تجربة “طرح الأسئلة” التي أنشأها الذكاء الاصطناعي مستمرة أيضًا.

قيم المقال
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا