ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

يضيف WhatsApp ميزة جديدة من الخصوصية تعرف عليها !

يضيف WhatsApp ميزة جديدة من الخصوصية تعرف عليها !

تحديث حالة WhatsApp هو وسيلة سريعة للسماح للجميع أو بعض جهات الاتصال بمعرفة أحدث أخبارك بشكل سريع، حيث تتلاشى الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات النصية التي تتم مشاركتها في غضون 24 ساعة. يوفر التطبيق بالفعل خيارات خصوصية عالية المستوى مثل إمكانية تحديد من يستطيع رؤية التحديثات الخاصة بك. تم الكشف مؤخرًا أن WhatsApp يخطط لتسهيل الوصول إلى هذه الإعدادات من خلال التحديث القادم للتطبيق.

وفقًا لمحللي WhatsApp في WABetaInfo، يظهر الإصدار التجريبي الأخير للتطبيق (الإصدار 2.24.12.27) قائمة خصوصية جديدة مباشرة قبل مشاركة الحالة. يمكن للمستخدمين الآن اختيار مشاركة تحديث الحالة مع جميع جهات الاتصال، أو فقط مع جهات الاتصال المحددة، التي تم تحديدها مسبقًا بواسطة المستخدم.

هذا تذكير لطيف للمستخدمين بتغيير إعدادات رؤية التحديث في اللحظة الأخيرة. ليس واضحًا حاليًا ما إذا كانت التغييرات التي تم إجراؤها في هذه القائمة ستطبق على التحديث القادم. حاليًا، يتيح تطبيق WhatsApp للمستخدمين التحكم في من يمكنه رؤية تحديثات الحالة عبر الإعدادات> الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد من يراقب تحديثاتهم من خلال صفحة محرر الحالة.

هذه الخاصية قد تساعدك في تجنب المواقف الحرجة المحتملة.

يمكننا تصور سيناريو يكون فيه ذلك مزعجًا، خاصة عندما تظهر القائمة في كل مرة تشارك فيها تحديث الحالة. ومع ذلك، فإن النقطة الإيجابية هي أنه يمنح المستخدمين فرصة النظر النهائي في إعدادات الخصوصية قبل الضغط على زر الإرسال، وبالتالي تجنب أي إحراج قد يحدث.

من الصعب تحديد وقت طرح هذه الميزة بالضبط، حيث يوضح موقع WABetaInfo أنه يمكن رؤيتها حاليًا من قبل عدد قليل من مختبري النسخة التجريبية فقط على أجهزتهم. ومن المتوقع في النهاية أن تظهر لجميع مستخدمي النسخة التجريبية لتطبيق واتساب. ومن المبكر القول ما إذا ستتوفر هذه الميزة في الإصدار النهائي من تطبيق الدردشة المملوك لشركة Meta.

في نفس الوقت، يقوم تطبيق واتساب بتحسين بعض الخوارزميات لتحديثات الحالة، مما يضمن عرض التحديثات الأكثر صلة في بداية القائمة. بدلاً من عرضها بترتيب زمني عكسي، ستظهر التحديثات من الأشخاص الذين يتحدثون معهم كثيرًا أو جهات الاتصال المثبتة في قسم الدردشات أولاً. كما سيقوم التطبيق بنقل التحديثات منتهية الصلاحية إلى الأمام، وسيظهر الإعلانات الرسمية من واتساب في بداية القائمة أيضًا.

قيم المقال
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا