ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كل ما يتعلق بـالاصدار الجديد من لعبة Star Wars: Hunters

كل ما يتعلق بـالاصدار الجديد من لعبة Star Wars: Hunters

من المقرر أن يتم إطلاق لعبة Star Wars: Hunters عالميًا في أنظمة iOS وAndroid وSwitch في الرابع من يونيو بعد إصدارها في مرحلة الإطلاق التجريبي في بعض المناطق. قبل الإصدار الرسمي، تحدثنا مع بعض أعضاء فريق العمل في NaturalMotion، وهو استوديو تنتمي لشركة Zynga.

وقمنا بمناقشة كيف يمكن لـ Star Wars: Hunters أن يبرز ويتميز بشخصياته المفضلة لدى الفريق الذين نعتقد أنهم سيساعدون في جذب الانتباه. وبالطبع، لم ننسى أن نتحدث عن ما يمكن توقعه بعد الإطلاق، فالألعاب متعددة اللاعبين لا يمكن أن تبقى ثابتة إلى الأبد.

هل بإمكانك تقديم نفسك وتوضيح دورك في اللعبة لقرائنا؟

بالتأكيد، أنا ريتش كيمب، المدير الفني الأول، والذي يعمل كمدير إبداعي للمشروع. أنا مسؤول بشكل كبير عن الرواية والتقاليد وكيفية تعاملنا مع الملكية الفكرية.

أنا دومينيك إستيفان، مشرف فني للصيادين. كل الأشياء مرئية.

سكوت وارنر، مدير اللعبة، يقوم بتحويل خيال اللعبة إلى آلية للعب.

لقد أُجِرت تجارب اختبارية في دول مختلفة. لذا، ما الأشياء التي تعلمتها من تعليقات اللاعبين بعد القيام بكل هذا، وما هي التغييرات التي حدثت بناءً على تلك التجارب، إن كان هناك؟

الصمت: يا إلهي، كثيرًا. نعم، لقد واجهنا الكثير. لذا، هذه طريقة أساسية يمكننا تكرارها في اللعبة، سواء داخليًا مع الأشخاص هنا أو من خلال الاختبارات الخارجية. نحن ندعو اللاعبين للاختبار وهم يسير للأمام.

تم إطلاقها في مرحلة التجربة التجريبية، لذلك تم طرحها في عدة بلدان من أجل مشاهدة اللاعبين وجمع البيانات ومراقبة السوق. سنستمر في فعل ذلك بعد إطلاقها بمراقبة الأداء في الوقت الحقيقي وجمع البيانات واستماع إلى آراء المجتمع لنطور اللعبة بشكل أفضل.

لذلك، الطريقة التي سنستخدمها في تشغيل اللعبة تتضمن مراقبة ما يحدث داخلها وتحليل كيفية عمل الأشياء فيها. على سبيل المثال، لاحظنا أن إحدى القدرات الأساسية التي تميز لعبة إطلاق النار لم تستخدم كثيرا منذ ما يقارب العام.

يمكن رؤية الأخطاء من خلال التحليل حتى عند عدم الضغط على الأزرار، وهذا قادنا إلى تصحيح الأمور من خلال تقديم الإصلاحات وإضافة ميزات جديدة بناءً على التجربة والملاحظات. سنواصل هذا العمل بشكل دائم لمتابعة تقدم اللعبة وتحسينها.

ريتش: نعم، فلنفترض أن النظرة العليا هي الأمر الآخر. تضيف الميزات التي أضفناها منذ الإطلاق التجريبي تنوعًا للعبة وتعد أسبابًا للعودة والاستمرار في اللعب. نظام الأحداث والتحديات والمهام وبطاقة دخول الساحة، كل هذه العناصر التي أضفناها ونحن نقوم بتنقيحها وتطويرها لضمان جمالها وأدائها الجيد على جميع الأجهزة.

أعتقد أن اللعبة تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2021، هل هذا صحيح؟ وقد تم تأجيلها عدة مرات منذ ذلك الحين. هل هذا بسبب الأسباب التي ذكرتها؟

الصمت: نعم، الميزة الرائعة للاختبار على الهاتف المحمول هي القدرة على تحسين اللعبة مع الوقت. لذا، أردنا التأكد من جودة اللعبة عند إطلاقها عالمياً. حرصنا على تكرار الاختبارات لضمان تقديم الأفضل للاعبين.

ما السبب وراء تميز Star Wars Hunter عن الألعاب المتوفرة على الهواتف النقالة وحتى على السويتش؟

الصمت: جيد، لا يمكن إطلاق النار عبر الهواتف النقالة في هذه الأوضاع. إذا كنت تلعب على Switch أو أي منصة أخرى، فإن القدرة على القيام بذلك باتساق غير موجودة في أي لعبة أخرى حاليًا.

في البداية، لم يكن هناك الكثير من أبطال إطلاق النار على الهاتف المحمول. ثمّ تمكنوا من دمج ذلك مع Star Wars، وهذا الجمع بينهما كان غير موجود أيضاً. Star Wars هو خيال علمي رائع يعرفه الكثيرون، والاستفادة من ذلك ومنحنا مجموعة واسعة من الشخصيات والقدرات المختلفة هو الشيء الذي لا أعتقد أنك ستجده في أي مكان آخر.

ريتش: نعم، عندما يتعلق الأمر باللحظة. إنها سريعة للغاية وسهلة الوصول واللعب. أظن أن هذا النوع من التفاعل يسمح للجميع بالمشاركة والاستمتاع باللعبة. الجلسات ليست طويلة جدًا ولا تحتاج إلى مهارات خاصة مثل الألعاب الأخرى.

من وجهة نظر الشخصية، يعتمد الأمر حقًا على تصميمات الشخصيات التي تم ذكرها والتي تبدو كصيادين بشكل كبير، وهي فريدة للغاية في عالم Star Wars. حيث يظهر شخصان يرتديان معطفًا واقيًا من المطر، ويركبان دراجة درويديكا صغيرة. هذه الخصوصية الفريدة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر خلال لعبة Star Wars. كنا محظوظين حقًا بوجود شراكة متحمسة مع Lucasfilm التي سمحت لنا بالاستمتاع باللعب في هذا العالم الفريد وفتح أبواب الخيال للناس الذين لم يفتحوها من قبل.

بعد العمل مع الترخيص، هل شعرت بأي ضغط أم كانت تجربة شرفية العمل مع علامة تجارية مثل Star Wars؟

ريتش: نعم، الشرف كلمة طيبة. نحن نشعر بالفخر الشديد والحماية تجاه العلامة التجارية. كأفراد في فريق واحد، نحن نعجب بمستويات مختلفة من التفاعل مع الجمهور، سواء بمشاهدة بعض الأفلام أو قراءة كل كتاب والتعرف عليه بشكل كامل.

أعتقد أنه عندما تحصل على علامة تجارية كبيرة مثل حرب النجوم، فإن هناك قيمة كبيرة لها. يجب تقديرها واحترامها. نحن نريد فقط ان نستمتع ونستمتع بها، هذا هو المهم. نحن نريد الحصول على القليل من المرح والتسلية، ولكن بشكل محترم. إنه شرف كبير أن نتمكن من تحقيق بعض الأحلام والدخول في عالم حرب النجوم.

دومينيك: كما ذكر ريتش، يوجد العديد من الأشخاص في الفريق الذين نشأوا مع Star Wars في العصور المختلفة. يشعرون بالسعادة عندما يجتمعون معًا ويبدي اهتمامهم بسلسلة الأفلام. نحن نحاول تلبية احتياجات كل محبي Star Wars من خلال هذا المنتج، بتقديم تخفيضات وأفلام جديدة ومنتجات متنوعة. هذه تجربة تركز على ما يعتبره الجميع فنحن نسعى لتحقيق ذلك بشكل متواضع.

هل شعرت بأن الإبداع محدود بأي شكل من الأشكال أو شعرت بالحرية في التجربة بسبب تعمق الموضوع؟

دومينيك: يعتبرنا الغرور، لذلك يتم عرضه على شبكة Outer Rim Sports Network كبرنامج تلفزيوني، مما يسمح لنا بالإبداع. لذلك نحن غير مقيدين، بالرغم من القوانين، يمكننا التأكيد على قدرتنا الإبداعية هناك بفضل الغرور.

لذلك كان من الإثارة الكبيرة الكشف عن هذا الجانب من حرب النجوم الذي لم نشهده من قبل. هل تعتقد حقًا أنهم يشاهدون التلفاز؟ ما الذي يقومون به للتسلية؟ وكيف يمضون وقتهم في الترفيه عن أنفسهم يوميًا؟ الفكرة هي أنهم يستمتعون بمشاهدة الرياضة والبرامج التلفزيونية الكبرى، وهذا الجانب الممتع جدًا من الحياة اليومية يُظهر أنه يمكن للجميع الاندماج في عالم Star Wars، وربما يكون هناك شخص يمكنه أن يأخذ هذا إلى مستوى آخر تمامًا، وهذا شيء رائع.

لذا تم تعيينه بعد الثلاثية الأصلية وقبل الأحدث. هل كان هناك سبب محدد وراء هذا الاختيار أم أنه كان مجرد تقدير للمرونة في القصة؟

وقفة قصيرة

أم أن القول فيه مفسدة؟

أحاول فهم ما يمكن وما لا يمكن قوله. تعطينا المرونة اللازمة لتطوير القصص مع مرور الزمن. نحتاج إلى مساحة كافية – نتمنى استمرار اللعبة لمدة طويلة – بدون مواجهة أي شيء غير مرغوب فيه.

إنها منطقة السماء قليلة الزرقة. يمكننا أيضًا، كما قال دوم، أن نبدأ بتلميحات إلى الأحداث المقبلة، لكننا لا ننسى ما حدث من قبل. إذا كانت هذه الأحداث موجودة في تاريخ Star Wars وكانت الشخصيات على علم بها، يمكننا الاستفادة منها. هذا يمنحنا مرونة كبيرة في استهداف جمهور Star Wars من جديد.

هل شعرت بالدهشة عندما رأيت شخصيتك في القصص المصورة؟

القانون: إنه شريعة، والكوكب موجود في الكون. من الغريب الحديث عنه كأنه شيء حقيقي، ولكنه فعلاً حقيقي. يمكن لشخصيات من جميع أنحاء المجرة الذهاب والزيارة – الأحداث تجري. الشرف العظيم هو أن نعمل مع شركائنا في Lucasfilm ونحب فكرة الجمع بين الترانسميديا وكل هذه الأشياء المختلفة.

نحن نرغب في توفير الحصول على كل ما يمكن لشخصياتنا. سنضم أي شخص آخر لدينا في السلسلة لجعلهم يشعرون بالانتماء إلى هذا الكون بأكمله. إحدى الأهداف الرئيسية في Star Wars هي جعلها تبدو كمكان حقيقي للعيش به.

كلما ظهرت قطعة جديدة من الوسائط داخل عنوان IP، تبدأ في البناء والتطوير. الحصول على هذا التنوع في الامتياز يعتبر أمرا مذهلا، ونتوقع المزيد منه في المستقبل.

من هو الشخصية التي تفضلها؟ ولماذا؟ سواء من خلال جوانب اللعب أو الشخصية؟

ريتش: أعتقد أنني أُعطي إجابة مُتغايرة في كل مرة.

دومينيك : أنت تفعل.

سألتزم حاليًا بـ لعب Rieve. ما كان سكوت يتحدث عنه فيما يتعلق بفترات تباطؤ القدرة، يجلب شعورًا بالنشاط الشديد عندما تتجول في كل مكان كشخصية Reeve – تكون متحركًا وتشعر بالقوة. إنه يحقق هذا الخيال كونك Sith ومستخدم للسيف الضوئي.

على النقيض من ذلك، أعتقد أنني سأختار سبروكيت. إنها شخصيتي المفضلة. أشعر فقط بالدفء في قلبي.

دومينيك : لقد تغيرت. 

ريتش: بالإضافة إلى ذلك، نعم، من خلال أزيائنا نستطيع تصميم شخصياتنا. فسبروكيت هو مون كالاماري الصغير اللطيف. إنه من محبي الساحة، ولديه عيون واسعة وحماس كبير لتواجده هناك. سنقدم له بعض الأزياء المثيرة والمخيفة في المستقبل. دومينيك: أنا أحب لعب دور الدعم، لذا زينة هي واحدة من ألعابي المفضلة. أما في عالم فانتازيا حرب النجوم، فآران تال رائع. تشعر وكأنك مندالوريان تمشي باستخدام حقيبة نفاثة. لديك النيران الخاصة بك، إنه مذهل.

شخصيتي المفضلة على الأرجح هي دياغو، الذي عيناه معصوبتان. إنه شخص طيب ومحبوب، أحبه حقًا وأفضل الجلوس بجواره. إذا رأيته، ستشعر بالرغبة في أن تكون صديقًا لهذا الرجل الرائع.

الصمت: أنا بالطبع أكثر من فيكس. إنها إجابة تصميمية نوعًا ما، ولكن دائمًا هناك ضغط لجعل الشخصية الرئيسية هي الشيء الأول الذي يمكن الوصول إليه ويمكن للجميع لعبه، مع الحفاظ على طريقة اللعب والاستمرارية فيها مع مرور الوقت، حتى يظل الأشخاص يختارون تلك الشخصية.

لذلك، يواجه تحديًا حقيقيًا في التأكد من أن هذه الشخصية مسلية للجميع. لذلك، يعتبر Ves المعيار الذهبي. يجب أن تلعب الشخصية بالطريقة المتوقعة، وأن تثير شعور الحماس كما لو كانت مطلقة النار.

جميع العناصر المعتادة التي يتوقع اللاعبون وجودها موجودة هنا، ولكن يجب أيضاً أن تكون هناك عناصر مثيرة للاهتمام مثل خطاف التصارع الذي يسمح لهم بالتنقل في الساحة والصواريخ الموجهة وغيرها من الأشياء التي تثير الإبداع. وهذا هو الشخصية التي أقضي معها معظم الوقت.

ما الأشياء التي تتوقع إضافتها إلى اللعبة بعد الإطلاق؟ هل يمكن أن يحدث يومًا ما موقف يجعل جلد الشخصية مجرد شخصية؟ أو هل ترغب في الاحتفاظ بالشخصيات الأصلية للعبتك؟

ريتش: بعد الإطلاق، سنصدر محتوى موسمي يتضمن العديد من منتجات التجميل المختلفة للشخصيات القديمة والجديدة، والخرائط والأنماط الجديدة. وكما أشار سكوت، نحن نعمل بجد على تطوير اللعبة، حيث سنعمل على تحسين الميزات الحالية وجعلها تزيد بجودة في كل تحديث.

بالنسبة للشخصيات الموجودة، لدينا أزياء في اللعبة تمثل تلك الشخصيات بالفعل. لذلك، بدلاً من استدعاء تلك الشخصيات، نحن نقوم بارتداء أزياء هؤلاء الأبطال أو الأشرار من الماضي. على سبيل المثال، ترتدي ريف زيًا يشبه زي دارث مول، وترتدي زينة زيًا يشبه زي بادمي.

لذلك، هناك العديد من الإشارات المختلفة إلى تلك الشخصيات، سواء كانت صريحة تجاههم أو بعضها غير صريح، مما يؤثر عليهم. ولكن نعم، الكثير والكثير من هذا النوع سيظهر قريبًا. وبعضها، كما ذكر دوم، قد تكون جروحًا عميقة. لذلك قد تكون بعض الأزياء جزءًا من شخصية خلفية في الجزء الخلفي من قصة كوميدية قد لم تنتبه إليها من قبل. على طول الطريق إلى دارث مول.

رابط تحميل لعبة Star Wars: Hunters

تحميل Star Wars: Hunters للايفون

تحميل Star Wars: Hunters للاندرويد

قيم المقال
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا