ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

مراجعة وتحميل لعبة Squad Busters اخر إصدار للاندرويد والايفون

مراجعة وتحميل لعبة Squad Busters اخر إصدار للاندرويد والايفون

نعم، بعد شهور من الانتظار، تم نشر لعبة Supercell أخيراً. ولكن، السؤال هنا الذي قد يصل قيمته إلى مليار دولار بالنسبة لنا ولشركة Supercell، هل هذا يعتبر جيدًا؟

جيد، هذا سؤال معقد ويتطلب إجابة معقدة. قد تتساءل لماذا استغرق وقتًا طويلاً لتوصيل هذه الاستعراض لك، وذلك لأننا أردنا تقديم رأي دقيق. هل يستحق فريق مقاتلون وقتك؟ بالتأكيد. هل يستحق الإنفاق المال؟ هذا يعتمد على الظروف.

لا يكفي من التمهيد، نحن جميعًا نعرف الهدف الذي نسعى إليه هنا، لذلك دعونا ننتقل إلى أول لعبة من Supercell التي تم إطلاقها عالميًا منذ أكثر من نصف عقد مع Squad Busters.

ملخص Squad Busters

نقطة البيع الرئيسية للعبة Squad Busters هي أنها تقدم عالمًا ضخمًا يضم شخصيات مشهورة من ألعاب Supercell. تحتوي على شخصيات مثل Barbarian من Clash of Clans وColt من Brawl Stars والطبع Goblin. فما هي لعبة تكتمل بدون عفريت؟

هدفك في لعبة Squad Busters هو المنافسة مع لاعبين آخرين في المباريات، حيث عليك جمع الجواهر وإعاقة فرق العدو لتكون إما آخر فريق قائم أو اللاعب الذي يحقق أعلى النقاط.

للقيام بذلك، سوف يتعين عليك جمع الذهب لفتح الصناديق، واكتشاف المزيد من الشخصيات حتى تدمج لتشكل نسخة أقوى من نفسها. سنوضح هذا بشكل أفضل فيما يلي، ولكن بشكل عام تشبه هذه اللعبة الـ MOBA مدمجة مع لعبة RTS مدمجة مع لعبة دمج.

طريقة اللعب

كيف تصف فرقة منتهكي؟ حسنًا، دائمًا شعرت بعدم اليقين إلى حد ما بشأن الوصف النموذجي لـ “MOBA RTS” الذي قدمته في مقالاتي السابقة. ولكن في الوقت نفسه، هذا وصفي يمكن أن يكون مثل الحصول على إضافة “battle royale؛ لقد تبين أن فرقة منتهكي هي في الواقع مزيج من العديد من الأنواع المختلفة.

أولاً، الأساسيات. بإمكانك التحكم في شخصية واحدة في البداية، وتتحرك في جميع أنحاء الخريطة، وتقتل الأعداء وتستغل الموارد (مثل قطع الأشجار) للحصول على الذهب. يمكنك استخدام الذهب لفتح الصناديق واختيار شخصيات جديدة أو نسخ مكررة من الشخصيات الموجودة في فريقك.

عندما تمتلك كافة الشخصيات، فإنها تندمج لتشكل نسخة أقوى من نفسها. ستحتاج إلى استخدام شخصيات محددة لأداء مهام معينة (مثل استخدام جريج في قطع الأشجار، على سبيل المثال) وعليك التعامل مع المهمة العامة للحصول على الجواهر للفوز في اللعبة ومحاربة اللاعبين الآخرين لتحقيق النجاح.

إذا نعم، هي ببساطة مجموعة رائعة من الوسائل المختلفة. ليس لديك تحكم مباشر في شخصياتك أثناء المعارك ، كل ما عليك فعله هو وقفهم ومشاهدتهم وهم يتصارعون ويطلقون النار أو يقطعون الموارد. تقوم بتجميع عناصر القوة لاستخدام المكافآت مثل القنابل أو الشفاء أو التوربو للاندفاع.

يبدو الأمر جزئيًا انتقائيًا للغاية، ولكنه يعمل بشكل متناغم. دائمًا ما تتوقع الشخصية التالية التي ستنغمس فيها، والقوة التي ستمنحك إياها، وتسارع دائمًا للعثور على المزيد من الأعداء ومواجهتهم. وفي كثير من الأحيان يفسح الاستراتيجية المجال للاستعجال والاندفاع للوصول إلى خط النهاية.

  • الرسومات

بخصوص الصور، يمكن قراءة Squad Busters بشكل جيد على شاشة صغيرة. إذا لم تكن تركز بشكل جيد، فإن فريقك سيكون عرضة للتشتت كمجموعة من النماذج. يمكنك على الأقل التعرف على التطورات والتغيرات بينها، وهو أمر حيوي عندما تحتاج إلى ذلك. اختر الصراعات الخاصة بك ضد الأعداء واللاعبين الآخرين.

في النهاية، يمكن تلخيصها بأنها ممتعة للغاية، وهي ما يمكن توقعه من شركة Supercell التي تبرز دائمًا في التصميم. على الرغم من صعوبة توحيد هذه النماذج والشخصيات المتنوعة، إلا أن Supercell قامت بعمل مذهل، وجميع الشخصيات تبدو متناسقة بشكل طبيعي.

الصوت داخل اللعبة

إحدى شكاوينا القليلة، ومثال جيد على سبب تأجيلنا لهذا الاستعراض حتى يوم واحد بعد الإطلاق، كانت صحيحة. في البداية، عند الإطلاق، كان الصوت في المباريات غير موجود، ولكن يبدو أنه تم حل هذه المشكلة بسرعة كبيرة. الآن بدلاً من الصمت المزعج، هناك الكثير من الاصطدامات والضربات والجروح الكارتونية؛ كل ذلك مرافق بنغمة موسيقية متفائلة جدًا ولكنها مخيفة تشير إلى اقتراب نهاية المباراة.

إذا لم تكن تحب المذيعين المكررين، فقد يثير التعليق الصوتي لفرقة Squad Busters أعصابك بسرعة كبيرة. ليس هذا فقط، بل فتح شخصية جديدة يتطلب قرارًا غريبًا بمزج سطور المذيع صوتيًا، ولذا تحصل على قراءة مثل “CLASSIC! ¡El primo! بطريقة غير مألوفة للغاية.

ما اعجبني فى اللعبة

إذا كان هناك شيء واحد يمكنك قوله عن Supercell، فإنه إذا قمت بتجاوز الافتراضات المسبقة حول طبيعة الهاتف المحمول (وهو ما يتعين عليك فعله إذا كنت تكتب عنه) ستكون ألعابهم ممتعة ومثيرة على المستوى العالمي. قد يتم تسميتهم بنينتندو للهواتف المحمولة، لكن بالتأكيد لديهم الجاذبية الكارتونية واللعب البسيط والإدماني.

تسعى فرقة تدمير الفرق إلى أن تكون لعبة جيدة على الأجهزة المحمولة بكل جهدها. من السهل العثور عليها، وحتى إذا تم تجاهل البرامج التعليمية، فهي ملونة وسهلة القراءة، وتقدم متعة بسيطة في الأرقام وزيادة القوة. الرسومات ممتعة، وكذلك الصوت، ويبدو بشكل عام أن هناك توازنًا بين المهارة والحظ والتقدم اللازم يدخل في انتصاراتك.

ما لم يعجبني فى اللعبة

وضع الأمر بهذه الطريقة، إذا لم تكن من عشاق أسلوب Supercell، من الممكن أن يكون هذا غير مؤثر عليك. بمجرد أن تتخلص من القشرة الخارجية، ستلاحظ بعض الإحباطات التي تبدأ في الظهور. على سبيل المثال، قد تشعر كثيرا بفقدان السيطرة على تكتيكاتك، حيث يجب عليك الانتظار لفريقك لصدهم، مما يؤدي إلى توقف محاولاتك العادية في جمع الموارد بشكل مستمر.

بالإضافة إلى ذلك، هناك جريج، العدو الذي يلتمس بشكل أساسي الحصول على الذهب من الأشجار الوفيرة التي لا يمكن سوى قطعها. هذا يعني أن الحصول على جريج في وقت مبكر، أو حتى عدم الحصول عليه على الإطلاق، قد يكون الفارق بين النجاح والفشل، عندما تتمكن من هزيمة اللاعبين الآخرين من خلال استخدام البرابرة بفعالية.

خاتمة

بمجرد تكوين فريق “المدمرين” بشكل كامل، ستشعر حقًا بأن الانتظار كان يستحق العناء. ومع ذلك، فإنه ليس تغييرًا شاملًا لصيغة سوبرسيل التي يمكن أن تجذب حتى اللاعبين الذين يشككون في الألعاب على الهواتف المحمولة. إذا كنت تبحث عن تجربة جديدة بوتيرة أسرع لشخصيات سوبرسيل المألوفة، وترغب في شيء يمزج بين الاستراتيجية والمرح، فإن “المدمرين” يقدم أكثر مما تتوقع.

تحميل لعبة Squad Busters للاندرويد والايفون

تحميل Squad Busters للاندرويد

تحميل Squad Busters للايفون

5/5 - (1 صوت واحد)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا