ابحث في الموقع

افضل طريقه لكيف ترفع مستوى الصوت في الهاتف 200% speak booster للاندرويد

افضل طريقه لكيف ترفع مستوى الصوت في الهاتف 200% speak booster للاندرويد

كيف ترفع مستوى الصوت في الهاتف 200%

تطبيق speak booster هو تطبيق أصلي سيزيد من إجمالي صوتك بنسبة 15-30 ٪ حسب جهازك , بدلاً من التعزيزات الباقية, يقوم مكبر الصوت بضبط جهاز الخاص بك عن طريق خوارزمية متطورة لزيادة الصوت. ما عليك سوى الضغط على زر والجلوس والاسترخاء والسماح للتطبيق بالقيام بالعمل نيابة عنك.

 اسم التطبيقتعزيز السماعة
 الناشربروميثيوس التفاعلية ذ
 النوعأدوات
 مقاس15 م
 احدث اصدار3.5.13
 معلومات وزارة الدفاعقسط مفتوح

يوفر مكبر الصوت Boost للمستخدمين إمكانات رائعة للعمل مباشرة في مجموعة متنوعة من البيئات والظروف المثالية عندما يتعلق الأمر بالصوت. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في التطبيق هو القدرة على تخصيص وتحسين جودة الصوت في العديد من المستويات أو الأنماط معًا نيابة عن المستخدم. تؤثر قدرتها أيضًا على كل من مكبرات الصوت أو سماعات الرأس المتصلة لمنح الجميع أفضل تجربة استماع ممكنة وأكثرها غامرة.

قد يهمك

المميزات :

  •  ضبط مستوى الصوت في نظام وسائل الإعلام.
  • إشعارات  ضبط مستوى الصوت من الإخطارات الخاصة بك.
  • يعمل التطبيق ايضا لكل من مكبرات الصوت وسماعات الرأس.
  • سوف تكتشف أيضًا اختلافًا كبيرًا في مستوى الرنين والتنبيه والمكالمات الصوتية. 

ملحوظه :

  • تطبيق speak booster لن يضر مكبرات الصوت.
  • إن الاستماع للموسيقى بصوت عالٍ أمر سيء لأذنيك.
  • لا يحتوي تطبيق speak booster على فيروسات ولن يؤدي إلى تلف هاتفك.
  • هذا التطبيق يجعل الاصوات اكثر واقعية

عزز حجم الجهاز بميزات جديدة

تتمثل الوظيفة الأساسية لـ Speaker Boost في جعل صوت الجهاز القادم من السماعة أفضل وجودة أعلى وقادرًا على تجاوز ارتفاع الصوت المعتاد. يتيح لهم ذلك الاستماع إلى المزيد من المحتوى بوضوح فائق وحتى التردد في الاستماع في أكثر البيئات صخبًا. يمكن لنظام الصوت المخصص زيادة مستوى الصوت أو خفضه إلى مستويات محددة ، مما يضمن أن تكون تجربة الاستماع للجميع دائمًا الأكثر استقرارًا وراحة على الرغم من العديد من السلبيات.

قم بتخصيص الصوت المناسب لعمليات مختلفة

نظام تخصيص الصوت داخل التطبيق متعدد الاستخدامات ويمكن تكييفه مع العديد من الأشياء ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى والاستماع إلى أي مكالمات أثناء الاجتماعات عبر الإنترنت. عظمته لا تعرف حدودًا ، ويمكن للمستخدمين تثبيت أنظمة متعددة تلقائيًا لعمليات معينة والسماح للذكاء الاصطناعي بالتمييز. ستعمل العملية برمتها أيضًا في الخلفية ، مما يضمن حصول الجميع على أفضل تجربة مستخدم وأفضلها. كل جودة صوت سلسة بغض النظر عما يستمعون إليه.

تفاعل مع كل ميزة ، حتى أثناء العمل في الخلفية

يمكن أن تساعد مرونة مكبر الصوت Boost المستخدمين في القيام بالعديد من الأشياء في الخلفية ومنحهم دائمًا الخيارات أو التفاعلات التي يحتاجونها لزيادة الفعالية إلى أقصى حد. يتضمن ذلك تكاملًا كاملاً للنظام في شريط الإشعارات أو شكل فقاعة منبثقة لسهولة الوصول إليه دون الحاجة إلى التطبيق الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تخصيص الواجهة مفيدًا أيضًا ويضمن أن يكون لدى الأشخاص دائمًا اكتشافات من أجل المرونة المطلقة أثناء إعداد العديد من الأشياء المتعلقة بجودة الصوت.

غيّر الخصائص للاستماع إلى أي موسيقى

يعد تغيير الخصائص مفيدًا أيضًا إذا أراد المستخدمون الاستماع إلى أنواع معينة من الموسيقى مثل موسيقى الروك والبوب ​​والعديد من الأشكال الأخرى بنعومة عالية. يمكنهم أيضًا إنشاء العديد من الإعدادات المسبقة المختلفة ، وبالتالي التبديل مباشرة اعتمادًا على كل أغنية للحصول على أكبر قدر من الإثارة عندما يكون هناك تحسين في سماعة الأذن. المزيد من الأوضاع أو أنظمة التوصية الإضافية ستكون اكتشافات للجميع في تغيير مستويات شدة الصوت المناسبة لأنواع مختلفة من المعدات الصوتية.

قم بتحرير أصوات AUX المتصل بسهولة

بالإضافة إلى مكبرات الصوت أو سماعات الرأس ، يمكن للمستخدمين الاتصال بأجهزة صوت Bluetooth والتحكم الكامل فيها ، حتى بشكل غير مباشر. سيؤدي ذلك إلى فتح خيارات جديدة لهم لتغيير الإعدادات بحرية أو إجراء الاكتشافات اللازمة للاستمتاع بأصوات التفجير مع العائلة. إنها أيضًا فرصة جيدة للحفاظ على جودة الجهاز أو تجربة الجميع ، حيث يمكن أن تؤثر تعديلات الصوت بشكل مباشر على الأجهزة الخارجية المتصلة.

تعظيم فعالية المكالمات المتناهية الصغر والواردة

إذا أجرى المستخدم مكالمات في بيئة صاخبة ، فسيقوم مكبر الصوت Boost بإدخال وضع لتصفية الضوضاء أو لتحفيز مستوى صوت المتصل. إنها ميزة مفيدة ولها علاقة كبيرة بالمظهر العام ، مما يضمن حصول الجميع على أفضل تجربة أثناء تحسين المكالمات. سيتعرف نظام AI أيضًا تلقائيًا على بيئات المستخدم أثناء المكالمات للمساعدة في الحصول على أفضل أداء للجميع في أماكن مختلفة.

يعد Speaker Boost أحد التطبيقات الرائدة في مساعدة المستخدمين على التعامل مع الضوضاء وتحسين جودة الصوت وجعلهم أكثر قوة مع الموسيقى المختلفة. يحتوي هذا أيضًا على العديد من التخصيصات أو الإضافات المثيرة للاهتمام لمنح الجميع تجربة استماع أكثر سلاسة وأفضل ما يمكن.

صور من داخل التطبيق

معلومات عن تطبيق زياده مستوى الصوت للاندرويد speak booster :

  • عمليات التثبيت +10,000,000
  • الحجم 11M
  • يتطلب اندرويد 4.4 والأحدث
  • تقييم المحتوى : مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

رابط التحميل تطبيق رفع الصوت speak booster

0/5 (0 Reviews)

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام