ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تجربة لعبة Metal Slug Awakening لأجهزة Android و الكمبيوتر 

تجربة لعبة Metal Slug Awakening لأجهزة Android و الكمبيوتر 
5/5 - (1 صوت واحد)

أصدرت شركة VNG Games بياناً تُفيد فيه بأن لعبة Metal Slug: Awakening، الإضافة الجديدة لسلسلة الألعاب Metal Slug، ستدخل مرحلة الاختبار البيتا المُقفل، وتكون متاحة بمبدأ الأسبقية في الحصول على الخدمة لمستخدمي أنظمة الأندرويد والحواسيب الشخصية. ويأتي هذا الإعلان عقب الانتهاء من المرحلة الثانية للاختبارات التجريبية الأولية التي جرت في كل من الفلبين وإندونيسيا في مطلع العام الحالي 2023.

تسعى لعبة ميتال سلاج: أويكنينج إلى محاكاة الإنجازات التي حققتها الإصدارات السابقة من هذه السلسلة، وهي الإنجازات التي كانت وراء الشهرة والنجاح الذي حصدته السلسلة. ستضم ميتال سلاج: أويكنينج العديد من خصائص الإصدارات السابقة في الإصدار الجديد، لكن مع تطويرات بصرية، مع توفير إمكانية للمعجبين بخوض غمار طريقة لعب تحافظ على الأصالة مع بعض الإضافات الفريدة التي تهدف إلى تحسين تجربة اللاعبين.

تمكنت اللعبة من خوض اختبار ألفا الأولي الناجح بمقدار ما في شهر يوليو لعام 2022، وتُشير هذه الخطوة اللاحقة إلى أن اللعبة تلقت الاستحسان بالمستوى المنتظر من جانب القائمين عليها وأنه من المتوقع أن تتوجه عمّا قريب نحو إطلاقها عالمياً، خاصةً وأنها قد أُطلقت بالفعل كنسخة رسمية. وقد حظيت اللعبة بإطلاقها في منطقة جنوب شرق آسيا في العام الفائت، وذلك على أجهزة الأندرويد والـiOS.

تم الإعلان عن اللعبة الخاصة بالأجهزة المحمولة في العام ٢٠٢١، ومن وقتها أظهر محبو اللعبة إعجابهم بمبدأها واستجابوا بأعداد كبيرة، وهو ما أسفر عن نجاح الاختبارات الأولية التجريبية للعبة. أما فيما يتعلق بالاختبار التجريبي المغلق الحالي، فمن المتوقع أن يكون عدد المساحات المتاحة للعب محدودًا، متبعين نظام من يأتي أولاً يُخدم أولاً، وذلك دون تحديد المناطق التي ستشملها الخدمة في الوقت الحالي.

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا