ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كل ما تريد معرفتة عن نظام تشغيل ios 18 الجديد

كل ما تريد معرفتة عن نظام تشغيل ios 18 الجديد
من المتوقع أن تكون سلسلة iPhone 16 من Apple متاحة في وقت لاحق من عام 2024. قبل الإصدار، هناك العديد من التسريبات والتكهنات التي تشير إلى تحديثات كبيرة قد تحدث. إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فإن أهم تحديث لـ iPhone 16 سيكون نظام التشغيل iOS 18.

من المعروف أن iOS 18 سيكون تحديثاً هاماً جداً لـ Apple لـ iPhone في التاريخ، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه في مؤتمر WWDC 2024 بين 10 و14 يونيو، بمجرد إطلاق iPhone 16.

من المتوقع أن يقدم نظام التشغيل الجديد لأجهزة iPhone – iOS 18 – تحسينات كبيرة مع ميزات الذكاء الاصطناعي. هناك تكهنات وعروض حول ما قد يحتويه تحديث iOS 18 والتي سنلقي نظرة تفصيلية عليها.

مميزات نظام iOS 18

يُشاع أن نظام التشغيل iOS 18 سيأتي بتحديث شامل مركزاً على الذكاء الاصطناعي (AI). وفقاً لمارك جورمان من بلومبرغ، يُعتبر iOS 18 الترقية الأكبر على الإطلاق مع التركيز على الذكاء الاصطناعي. وبما أن شركة Apple متأخرة بعض الشيء مقارنة بشركة Google أو Samsung، فإن نظام التشغيل iOS 18 سيساعدها على تحقيق قفزة كبيرة.

1-الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي في كل مكان: يمكنك توقع تكامل الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقات iOS المختلفة. يمكن أن تنظم Apple Music قوائم تشغيل مخصصة، ويمكن لتطبيقات البريد والملاحظات الحصول على ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

2-تطور Siri :

تطور Siri بمستوى أكبر من الذكاء: تم تحسين Siri، الذي كان يعتبر بطيئاً سابقاً، من خلال تحديث كبير باستخدام نماذج لغوية كبيرة (LLMs)، مما جعله “مساعدًا افتراضيًا نهائيًا” حقيقيًا مع مزايا محادثة مطورة وتكامل عميق للاختصارات.

3-تطور iMessage :

أخيرًا، يمكن لمستخدمي iPhone التخلص من الإجراءات القيدية لتطبيق iMessage والاستمتاع بمزايا مثل جودة الفيديو المحسنة وتأكيد قراءة الرسائل عند مراسلة مستخدمي Android من خلال تقنية RCS.

4-تجربه جديد لنظام التطبيقات :

هل ترغب في تعديل الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك؟ يبدو أن نظام iOS 18 قد يقدم خيارات تشابه هواتف Android، مثل إنشاء مساحات فارغة وتخصيص ترتيب الرموز لتجربة مخصصة.

5-تحسين إمكانية الوصول :

يمكن لـ Apple أيضًا تقديم “اختصارات صوتية مخصصة” وتعديل حجم الخط في المزيد من التطبيقات مع نظام التشغيل iOS 18. ومن الممكن أن تحصل سماعات AirPods Pro على وظيفة السمع المعينة أيضًا.

لم تؤكد شركة آبل رسميًا أي أجهزة آيفون ستكون متوافقة مع نظام التشغيل iOS 18، ولكن الشائعات تشير إلى أن مجموعة واسعة من الأجهزة ستكون مؤهلة، بما في ذلك العديد من الطرز من عام 2018 وما بعده. ومن المحتمل أن تكون هذه المجموعة تتضمن آيفون XS وXR، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي بعد.

تذكر أن جميع الخصائص مستندة إلى شائعات، ولكن في حال ثبوت صحتها، قد يكون iOS 18 تحديثًا مبتكرًا يعيد تعريف تجربة iPhone.

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا