ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيف تطير في ماين كرافت Minecraft 2023

كيف تطير في ماين كرافت Minecraft 2023

كيف تطير في ماين كرافت Minecraft 2023 : إذا كنت قد شاهدت لعبة Minecraft ، فربما تكون قد رأيت شخصًا يطير في عالمه. “واو ، كيف أفعل ذلك؟” ربما قلت (كثير منا فعل ذلك). لا تقلق! من الممكن تمامًا أن تطير في Minecraft أيضًا. يمكنك حتى اختيار مدى الصعوبة التي تريد أن تجعلها على نفسك.

دعونا نلقي نظرة على الطريقتين الأساسيتين للطيران في Minecraft وكيف يمكنك استخدامها. (كيف تطير في ماين كرافت Minecraft 2023)


كيف تطير في ماين كرافت Minecraft مع الوضع الإبداعي

الخطوة 1: أولاً ، ستحتاج إلى تبديل لعبة Minecraft ماين كرافت الخاصة بك إلى الوضع الإبداعي. لا يتوفر الطيران دائمًا في كل وضع Minecraft ماين كرافت ، ولكن الوضع الإبداعي هو في الأساس وضع إله يمكنك العبث به لمجرد التجربة. كما أنه يجعل الطيران سهلاً للغاية.

إذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر ، فادخل إلى الوضع الإبداعي بأمر بسيط. افتح الدردشة واكتب “/ gamemode creative”. ثم اضغط على Enter ، وستنتقل تلقائيًا إلى الوضع الإبداعي. هذا كل ما تحتاجه.

إذا كنت تلعب على جهاز حيث لا يمكنك إدخال أوامر عبر الدردشة ، فسيتعين عليك بدء لعبة جديدة باستخدام إنشاء عالم جديد والتأكد من ضبط وضع اللعبة على Creative قبل أن تبدأ.

الخطوة 2: بمجرد أن تكون في الوضع الإبداعي وجاهزًا للطيران ، اضغط على زر الانتقال مرتين. أنت الآن تطير! على لوحة المفاتيح ، هذا هو مفتاح المسافة ، بينما في Xbox ، يكون الزر A ، وفي PlayStation ، يكون الزر X.

الخطوة 3: بعد بدء الطيران ، ستحتاج إلى معرفة كيفية التنقل. اضغط مع الاستمرار على زر القفز للتحرك لأعلى. يجب أن تكون قادرًا على ضبط رحلتك باستخدام أزرار الاتجاهات أثناء تنقلك. يجب أن يؤدي الضغط على مفتاح Down أو مفتاح Shift الأيسر إلى تحريكك إلى أسفل. يعمل هذا بشكل مختلف قليلاً اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه ، لكن الأساسيات لا تستغرق وقتًا طويلاً للتعلم.

الخطوة 4: يمكنك التوقف عن الطيران في أي وقت بالضغط على زر الانتقال مرتين مرة أخرى.


كيف تطير في ماين كرافت Minecraft مع وضع Survival

إذا كنت تأخذ ماين كرافت Minecraft على محمل الجد وتريد تجنب الوضع الإبداعي تمامًا ، فلا يزال لديك خيار الطيران – لكن الأمر أصعب كثيرًا وسيستغرق وقتًا أطول. ستحتاج إلى الحصول على عنصر خاص جدًا يسمى Elytra. إليك ما يجب القيام به.

الخطوة 1: سافر إلى النهاية وابحث عن مدينة النهاية. القول أسهل من الفعل! في معظم الحالات ، سيكون عليك هزيمة Ender Dragon ، والتي ستنشئ بوابتين. ستأخذك إحدى هذه البوابات إلى جزر النهاية لاستكشافها. هنا يمكنك العثور على مدن النهاية – مدن مترامية الأطراف ، شبه فطرية يصعب تفويتها. نظرًا لأن Ender Dragon معروف بأنه أحد أصعب الأعداء في ماين كرافت Minecraft.

الخطوة 2: ابحث عن سفينة النهاية. تفرخ في نهاية المدن ويسهل رؤيتها – تبدو مثل السفن الكبيرة الرمادية.

الخطوة 3: استكشف End Ship وابحث عن غرفة خاصة مطعمة بشرائط من حجر السج (هناك أيضًا Shulker للترحيب بك). في نهاية هذه الغرفة ، ستجد صناديق الكنوز و Elytra. أمسكها وأنت تنهب. في المخزون الخاص بك ، يبدو قليلاً مثل زوج من الأجنحة. من الممكن الحصول على أكثر من واحدة ، لكن يصعب العثور عليها ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت.

الخطوة 4: تجهيز Elytra. ابحث الآن عن مساحة طويلة للقفز منها ، وعندما تكون في الهواء ، اضغط على زر القفز . يجب أن تبدأ بالطيران. هذا ليس الوضع الإبداعي الطيران ؛ إنه أشبه باستخدام طائرة شراعية معلقة. سترغب في تغيير الاتجاهات ببطء وحذر ، ولن يعمل الطيران بشكل مستقيم حقًا.

الخطوة 5: في النهاية ، ستبدأ أنت و Elytra في الارتعاش في الهواء وتبدأ في الهبوط. استخدم الناس صواريخ الألعاب النارية لمنح أنفسهم دفعة أخرى في هذه المرحلة ، لكن هذا ليس ضروريًا إلا إذا كنت تريد حقًا معرفة المسافة التي يمكنك الطيران بها.

الخطوة 6: تتمتع Elytras بالمتانة وتتآكل مع الاستخدام. يمكنك إصلاحها بأغشية وهمية ، أو الجمع بين اثنين من Elytras معًا للحصول على نسخة تم إصلاحها.


وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوصكيف تطير في ماين كرافت Minecraft 2023 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب :

https://www.youtube.com/watch?v=7K2Kjum73PM&t=49s

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

قيم المقال
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا