ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طرق مختلفة لكيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه بطريقه سهلة جدا

طرق مختلفة لكيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه بطريقه سهلة جدا

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه حيث أن هناك الكثير من عشاق الأفلام الأجنبية بشكل خاص يكونوا قد شاهدوا فيلم في السابق أو قام أحد الأصدقاء بقص فيلم اجنبي لهم.

ولكنهم لا يعلمون اسم هذا الفيلم ويحاولون البحث عن طريقة يمكن من خلالها معرفة اسم الفيلم من احداثه أو أنهم لديهم صور للفيلم ولكنهم لا يعرفون اسم الفيلم

أقرأ أيضا :كيفية استخدام تطبيق Router Chef‏ لتغيير اى باسورد واي فاي بالصور

ويوجد طرق مختلفة يمكن من خلالها معرفة اسم الفيلم من الصورة أو من القصة سوف نحاول التعرف على بعض هذه الطرق وتوضيحها.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه
كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

هناك العديد من المواقع التي تم تصميمها والتي يمكن من خلالها معرفة اسم مسلسل او فيلم لا يمكن تذكر اسمه حيث أن هذه المواقع تتميز بسهولة الاستخدام.

عن طريق ذكر قصة الفيلم والبحث وسوف يظهر الموقع اسم المسلسل أو الفيلم ويجيب المستخدم عن سؤال كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه باقل مجهود من المستخدم.

ومن أهم المواقع التي يمكن من خلالها التعرف على اسم الفيلم من خلال الاحداث موقع find any film حيث أن هذا الموقع يعتمد على طرح قصة الفيلم على متابعين الموقع.

ومن خلال زائرين الموقع بالتأكيد سوف يكون هناك من لديه معرفة بالفيلم ويستطيع أن يعرف الشخص الذي يبحث عن اسم الفيلم عليه كما أن الموقع يتميز بالسرعة في الوصول للإجابة.

انقر هنا للدخول على الموقع

ازاي اجيب فيلم ناسي اسمه

عند محاولة التعرف على كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه فإنه من المواقع الأخرى المتميزة موقع اي ام دي بي ولكن هذا الموقع يعتمد على أن يكون هناك معرفة باسم بطل الفيلم وايضا لابدان يكون البطل باللغه الانجليزية.

أو إن يستطيع الشخص أن يتذكر أحد الشخصيات التي شاركت في أحداث الفيلم كما يمكن التعرف على اسم الفيلم من خلال كتابة اسم المخرج حتى يمكن الوصول إلى اسم الفيلم.

كما يمكن أن يتم التعرف على الفيلم والبحث عنه في مكتبة الأفلام العالمية التي تتواجد في الموقع حيث أنه يحتوي على الملايين من الأفلام المصنفة في مجموعة من القوائم لسهولة الوصول إليها.

رابط الموقع هنا

معرفة اسم المسلسل من احداثه

يعد موقع whatIsMyMovie.com أحد أهم وأشهر المواقع العالمية التي يتم الاعتماد عليها من جانب الملايين الذين يبحثون عن اسم الفيلم ولكنهم لا يتذكرون إلا فقط أحداثه أو لديهم صورة له.

حيث أن هذا الموقع المتميز يعتمد على الدخول عليه ثم في الخانة المخصصة يتم كتابة نبذة عن الفيلم أو شرح له أو ملخص لحكايته والضغط على موافق.

وفي غضون ثواني معدودة سوف يظهر للمستخدم اسم الفيلم ومن أهم المميزات الأخرى لهذا الموقع هو أنه يمكن أن يتم تنزيل الفيلم على جهاز الكمبيوتر من خلاله.

رابط الدخول على الموقع

معرفة فيلم مش فاكر اسمه

يوجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها التعرف على كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه منها قاعدة بيانات الأفلام IDMb ولكن من المهم خلال هذه الطريقة أن يتم تذكر أي حدث في الفيلم وكتابته في خانة البحث أو أن يتم كتابة اسم أحد الشخصيات داخل الفيلم.

رابط الموقع

كما أن أحد أهم الطرق السهلة هو استخدام محرك البحث جوجل وكتابة اسم بطل الفيلم في المحرك أو كتابة قصة الفيلم حيث يمكن أن يؤدي هذا إلى الوصول إلى اسم الفيلم الذي يتم البحث عنه.

إلى جانب أنه يمكن أن يتم الوصول إلى اسم الفيلم من مجموعات فيسبوك المتخصصة في الأفلام والتي يوجد العشرات منها حيث تعد هذه الوسيلة من أفضل الوسائل خاصة أنها تتيح التواصل بين الكثير من الأشخاص محبي الأفلام.

1/5 - (1 صوت واحد)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا