ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر اصدار للاندرويد و الكمبيوتر 2022

تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر اصدار للاندرويد و الكمبيوتر 2022

تنزيل ببجي الكورية apk + obb يمكنك تحميلها على الاندرويد بدون اي مشكلة حيث اذا كنت من محبين لعبة ببجي وبل تأكيد انت كذلك حيث يفضل الكثير من الناس لعبه ببجي موبايل وذلك بسبب ان اللعبة توفر الكثير من الامكانيات الرائعة الى المستخدمين، حيث أن لعبة ببجي موبيل من افضل العاب إطلاق النار.

تم تنزيل لعبة ببجي من الكثير من مستخدمين الهواتف والكمبيوترات واصبحت اللعبة اكثر شعبية في الفترة الأخيرة وذلك بسبب ان اللعبة فعلت الكثير من التطويرات التي ينتظرها الكثير من الاعبين وإضافة الكثير من العروض والهداية ذاخل اللعبة.

ولكن إذا كنت تريد هداية اكثر بل اضافة إلى جودة لعب كبيرة جداً انصحك بتنزيل ببجي الكورية apk + obb والتي تم تصميمها خصيصًا الى سكان كوريا الجنوبية وبعض الاماكن في منطقة شرق آسيا حيث تعتبر من افضل الالعاب الموجودة على الانترنت والتي لا تحتاج الى مساحة كبيرة للتحميل.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb PUBG MOBILE KR : وال Kr اختصار الى كلمة كوريا حيث تعتبر هذه اللعبة من افضل الالعاب حيث تتمتع بجرفك رائع كمان انه يمكنك اللعب اون لاين مثل ببجي العادية ولكن ببجي الكوريه يوجد فيها الكثير من المميزات الرائعة والجميلة.

ما يميز لعبة ببجي الكورية هي الهداية الكبيرة جداً حيث انه من المعروف أن الإصدار الكوري من لعبة PUBG يحتوي على هدايا أفضل من الإصدار العالمي ، ولهذا يذهب العديد من اللاعبين إلى التنزيل.المكافآت هي جلود لأسلحتك ومظلاتك وملابسك وما إلى ذلك ، وتحتوي اللعبة أيضًا على بعض العناصر الحصرية التي لن تجدها في الإصدار العالمي من PUBG ولذلك يا صديقى يجب عليك تنزيل ببجي الكورية apk + obb على هاتفك المحمول

معلومات عن تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر اصدار للاندرويد.

بعد تنزيل ببجي الكورية apk + obb يجب ان تعرف بعض المعلومات المهمه عن لعبة ببجى PUBG Mobile : هي لعبة معركة ملكية حيث سيتنافس اللاعبون مع لاعبين آخرين ليصبحوا الناجين الأخير. سوف يستخدمون العناصر والأسلحة التي يجدونها لنصب الكمائن وتدمير العدو. في الوقت نفسه ، سيحتاج اللاعبون إلى التحرك باستمرار في بيئة يتم فيها تضييق المنطقة الآمنة باستمرار بوسائل نقل مختلفة. لذلك سيكون اللاعبون حذرين عند الذهاب إلى موقع جديد.

معلومات لا يعرفها الجميع عن “تنزيل ببجي الكورية apk + obb” حيث هناك بعض الاخبار المتداولة ان لعبة ببجي الكورية تدعم فقط اللغة الكوريا وهذا خطأ كبير لان اللعبة تدعم اللغة الإنجليزية بشكل كامل في الواجهة هذا عكس ما يقال ولهذا لن تواجه مشكلة اثناء استخدام ببجي الكوريه نهائياً حيث سوف تحتاج الى ضبط اعدادات اعدادات اللعبة ولن تستطيع اذا كانت اللعبة بل لغة الكوريا.

يقع الكثير من الناس في الخطأ اثناء استخدام ببجي الكوريه وهي انهم يضعون حساب ببجي العالمية على ببجي الكورية ولكن هذا خطأ كبير جداً لانه يجب عليك اضافة حسابك الأصلي والا سوف تفقد تقدمك في اللعبة وحسابك نهائياً.

يوجد داخل لعبة ببجي الكورية الكثير من المركبات التي تستطيع التنقل بها حول الخريطة بدون اي مشكلة وأيضًا تستطيع استخدام المركبات داخل ببجي الكورية كسلاح تسحق به الأعداء وبعض هذه السيارات الموجودة في العبة تسمح لا تسمح بركوبها الا لشخصين والبعض الآخر أربعة أشخاص ويوجد أيضًا سيارات يمكنك المرور بها في اي مكان في اللعبة ليس هذا فقط في اللعبة بل يوجد دراجات نارية رائعة ومركبات أخرى كل مركبة في اللعبة تستطيع استخدامها في مكان معين حيث ان بعضها مناسب للاستخدام في الصحراء والبعض الاخر مناسب للاستخدام على الطرق العاديه.

تحديث هدايا الذكرى السنوية

بعد تنزيل ببجي الكورية apk + obb يوجد فى الإصدار الجديد من PUBG Mobile ، سيذهب اللاعبون إلى الذكرى السنوية الرابعة لهذه اللعبة ، وبالتأكيد لن يتمكنوا من تجاهل الهدايا الرائعة التي تقدمها هذه اللعبة. ستكون هناك صناديق يمكن فتحها ، وستكون هناك هدايا غير متوقعة تمامًا. في نفس الوقت ، كل شخص لديه الفرصة لامتلاك مظاهر دائمة للشخصية والعديد من المكافآت الرائعة الأخرى. في الواقع هذا حدث لا يمكن لأي لاعب أن يفوته.

خريطة ليفيك والميكانيكا الجديدة

إحدى النقاط البارزة عندما يواجه اللاعبون الإصدار الحالي من PUBG Mobile هي العثور على خريطة جديدة تمامًا تسمى Livik. في هذه الخريطة ، ستتمكن من العثور على ملعب لكرة القدم حيث يمكن للاعبين ركل الكرة بشكل مريح ، وبالطبع عليك أيضًا توخي الحذر. بالإضافة إلى ذلك ، في هذه الخريطة ، سيجد اللاعبون أيضًا آلة بيع حيث يمكنك استخدام الموارد التي لديك لشراء أي عنصر أو سلاح تريده.(تنزيل ببجي الكورية apk + obb)

سيتمكن اللاعبون من العثور على آلية التقاط في حالات الطوارئ لأداء حركات رائعة. ستحتاج إلى عنصر مقابل لتفعيل هذه الميزة ومساحة كبيرة ، وعند تفعيلها ، سيضغط كل شخص في المجموعة على زر إرفاق ويذهب إلى الموقع المحدد مسبقًا. في نفس الوقت ، عندما تستخدم هذه الميزة ، يمكنك الذهاب إلى أماكن جديدة بسرعة أكبر ولكن من السهل رؤيتك ومهاجمتك من قبل اللاعبين.

البقاء على قيد الحياة في عالم خطير

سينضم اللاعبون إلى لاعبين آخرين للتنقل داخل عالم PUBG Mobile لإيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة ويصبح الفائز النهائي في المستوى. ستختار الموقع المناسب للهبوط وتبدأ في البحث عن العناصر والأسلحة اللازمة للتحرك وحماية نفسك. في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين أيضًا اللعب مع أصدقائهم عندما يشكلون ثنائيًا أو فريقًا للتغلب على المخاطر في هذا العالم.

تحث اللعبة اللاعبين دائمًا على الانتقال من مكان إلى آخر للعثور على الخصوم وإلحاق الهزيمة بهم. على وجه التحديد ، ستكون هناك منطقة تعتبر منطقة آمنة ، وإذا كان اللاعب خارج تلك المنطقة ، فيجب أن يتعرض اللاعب للضرر حتى يتم طرده. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى توخي الحذر في التحرك عندما تضيق هذه المنطقة باستمرار لأن الأعداء قد يختبئون في الجوار وينتظرون ظهور لحظتك. يمكنك استخدام العديد من المركبات للتنقل في بيئة كبيرة.(تنزيل ببجي الكورية apk + obb)

اعثر على السلاح المناسب لك

أثناء تنقلك في بيئة PUBG Mobile ، يمكنك العثور على مبانٍ ذات تصميمات مختلفة للدخول والتقاط العناصر الضرورية. يمكن أن تكون عناصر الدعم والدروع والأسلحة لتكون قادرًا على محاربة أعداء آخرين في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتنوع عدد الأسلحة في هذه اللعبة بخصائص مختلفة سيحاول اللاعبون إيجاد طرق لتحسين استخدام هذه الأسلحة.

سيتحكم اللاعبون في الشخصية وسيجدون العديد من المواقع المختلفة ويحاولون العثور على ترقيات لأسلحتهم. سيكون لهذه الأجزاء الصغيرة تأثيرات رائعة بالنسبة لك لتحقيق كفاءة عالية بسرعة عند مهاجمة الأعداء مثل كاتمات الصوت والنطاقات والعديد من العناصر الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على هذه العناصر عند قتل الأعداء الذين تراهم والحصول على معداتهم.

لن يتمكن اللاعبون من إبعاد أعينهم عن التحديثات المثيرة للعبه ببجي الكورية:

  • سيختبر اللاعبون طريقة لعب معركة ملكية فريدة من نوعها أثناء محاولتهم البقاء على قيد الحياة في عالم خطير وتدمير الخصوم الذين يرونهم.
  • عدد الأسلحة في هذه اللعبة متنوع مع خصائص ترقية مختلفة ، وبالتأكيد سيكون لديك تكتيكات هجوم مثيرة للاهتمام.
  • أحد التحديثات الجديدة لأبرز أحداث اللعبة هو مكافآت الذكرى السنوية الرابعة مثل الجلود الدائمة.
  • Livik map هي خريطة جديدة تظهر في هذه اللعبة مع ملعب كرة قدم جذاب وآلة بيع تبيع الأسلحة والمعدات.
  • لن يرفع اللاعبون أعينهم عن ميزة الالتقاط في حالات الطوارئ عندما تساعدهم على الانتقال إلى الموقع المطلوب بسرعة ولكنهم يتعرضون للهجوم بسهولة.

مميزات تنزيل ببجي الكورية apk + obb.

  • يوجد داخل لعبة ببجي الكورية الكثير من الأسلحة الرائعه والمركبات والتي يمكنك جمعها واستخدامها اثناء المعركة.
  • تستطيع استخدام اللعبه باللغه الانجليزيه بشكل كامل.
  • يوجد داخل اللعبة الكثير من الأوضاع التي يمكنك لعبها وستكون قادر على اللعب واحدك أو اللعب في فريق
  • أحداث رائعة وإضافية غير موجودة في اللعبة العالمية تسمح لك هذه الاحداث بجمع العديد من الجوائز والهدايا الرائعة داخل اللعبة مثل الملابس اللاعبين أو اشكال الأسلحة المختلفة.
  • اللعبة مجانية تماماً ومتوافقة اثناء التحميل مع الكثير من هواتف أندرويد ولا تحتاج مواصفات قوية للتشغيل.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر اصدار على الاندرويد PUBG MOBILE KR

استطيع تحميل ببجي الكوريه على هاتفك واستخدامها بدون اي مشكله حيث تعتبر ببجي الكوريه من افضل الالعاب الموجوده على الانترنت والتي يمكنك استخدامها مجانا بدون اي مشكله.

كل ما عليك بعد تحميل اللعبه تثبيتها ونقل ملف الداتا الى OBB.




كيفية تثبيت ملف ببجي الكوريه

  • كل ما عليك تحميل الملف من الرابط الموجود بالاعلى 🖕🖕 لتنزيل ببجي الكورية apk + obb والذى ستجد صيغه الملف عباره عن XAPK والذى يحتوى على APK + OBB معنا فى ملف واحد.
  • بعد ذلك قم بتثبيت تطبيق XAPK Installer حيث ان رابط التحميل مباشر من جوجل بلاي
  • قم بفتح التطبيق وابحث عن ملفات xapk ثم قم بالنقر على ملف ببجى الكوريه : pubg-mobile-kr-1-6-0-apkrio.com.xapk
  • انتظر قليلا ليتم التثبيت.
  • بعد ذلك ستجد اللعبه موجوده على هاتفك المحمول بدون اى مشكله.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر اصدار على الكمبيوتر

أولا يا صديقي العزيز عليك تحميل احد تطبيقات المحاكاه لتنزيل ببجي الكورية apk + obb على الكمبيوتر الخاص بك وسوف اشرح لك ذلك عن طريق استخدام محاكى نوكس الشهير .

  • قم بالدخول على الموقع الأصلي من هنا لتحميل Nox player
  • بعد الدخول على الموقع قم بالنقر على زر التحميل ليبدأ التحميل بشكل تلقائي .

ثانيا : عليك تنزيل ببجي الكورية apk + obb من الرابط الموجود بعلى فى المقال .

  • ثم بعد قيامك بتنزيل ببجي الكورية apk + obb ستقوم بالذهاب الى متجر جوجل بلاي داخل محاكى nox
  • بعد ذلك قم بالبحث عن تطبيق XAPK Installer
  • قم بفتح التطبيق وابحث عن ملفات xapk ثم قم بالنقر على ملف ببجى الكوريه : pubg-mobile-kr-1-6-0-apkrio.com.xapk
  • انتظر قليلا ليتم التثبيت.
  • بعد ذلك ستجد اللعبه موجوده على هاتفك المحمول بدون اى مشكله.

اما الأن إليك بعض مميزات برنامج نوكس بلايز لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

مميزات محاكى Nox لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

  • سرعان ما ستصبح لاعب محترف لألعاب الجوال مع محاكى نوكس .
  • طريقة اللعب أكثر ثباتًا وسلاسة .
  • ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر باستخدام Android 7 القوي .
  • يدعم الاجهزة الضعيفة .
  • يدعما ايضا لوحة المفاتيح الخاصه بجهاز الكمبيوتر .
  • يدعم التصوي فيديو بجودة عالية تصل الى FHD .
  • يدعم تشغيل سماعات الرئس والمايك الخارجى .
  • مساحه المحاكى خفيفه جدا اقل من 300 ميجا بايت .
  • يستخدمه عدد كبير جدا من الاشخاص وانا شخصيا افضله .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://www.youtube.com/watch?v=Hxz-mGNvf6M

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تنزيل روبلوكس – تنزيل roblox للجوال اخر اصدار 2022” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

4.7/5 - (93 صوت)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا