ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث ميديا فاير

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث ميديا فاير

الواتساب الاخضر الاصلي 2022 التحديث الاخير اخر اصدار يمكنك تحميل الواتساب افضل تطبيق من تطبيقات الدردشه والذي تستطيع استخدامه ارسال الرسائل والمكالمات الصوتيه والمكالمات الفيديو على الانترنت بدون اي مشكله

يمكنك استخدام تطبيق الواتساب على الانترنت مجانا بدون اي مشكله كل ما عليك تحميل التطبيق من على جوجل بلاي او من على ابل ستور على الايفون او الاندرويد بدون اي مشكله التطبيق يعمل وجميع المميزات الموجوده في التطبيق تعمل على النظامين الايفون والاندرويد.

كما انك تستطيع انشاء حساب تجاري على تطبيق الواتساب حيث يتوفر نسخه من تطبيق الواتساب تسمى الواتساب تجاري والذي تستطيع من خلاله بيع جميع المنتجات الخاصه بك او اضافه المنتجات التي تعرضها على تطبيق الواتساب التجاري والذي سوف يجعل جميع المنتجات التي تعرضها للبيع والخدمات تظهر على رقمك في تطبيق الواتساب العادي ولكن هذا ليس موضوع اليوم اليوم سوف نتعرف عن طريقه تنزيل الواتساب الاخضر الاصلي اخر اصدار 2022 من ميديا فاير.

معلومات عن تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث ميديا فاير

تطبيق الواتساب الاخضر هي النسخه الوحيده والاصليه للواتساب التي موجوده على جوجل بلاي وعلى ابل ستور تستطيع تحميل هذه النسخه من الواتساب مجانا بدون اي مشكله حيث ان هذه النسخه هي النسخه الاصليه التي تعمل على جميع الاجهزه الموجوده على جوجل بلاي وعلى ابل ستور.

حيث انتشرت الكثير من نسخ الواتساب التي تم تهكيرها او التي تم اللاعب بها على الانترنت ولكن النسخه التي سوف نقدمها في مقال اليوم هي النسخه الاصليه من الواتساب تم رفعها من موقع جيم درويد على ميديا فاير حيث تم تحميل الواتساب الاخضر ثم رفعه على ميديا فاير لمن لا يرغب بالتنزيل من جوجل بلاي او لمن يملكون اجهزه هواوي ولا يعرفون كيفيه تنزيل الواتساب من متجر هواوي.

مميزات تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث ميديا فاير

  • إرسال الرسائل مجاناً عبر الإنترنت.
  • إجراء المكالمات الصوتية والفيديو عبر الإنترنت مجانا.
  • التشفير التام.
  • التطبيق يعمل على جميع الأجهزة بدون اي مشكله.
  • التطبيق مجاني.
  • لا يوجد إعلانات.

إرسال الرسائل مجاناً عبر الإنترنت

من مميزات تطبيق الواتساب انه يمكنك ارسال رسائل نصيه مجانا الى اي شخص مستخدم للواتساب حيث يوجد الكثير من مستخدمين الواتساب الذين تستطيع ارسال اليهم الرسائل النصيه مجانا عن طريق الواتساب كما ان الرسائل النصيه التي يتم ارسالها عن طريق الواتساب معملها بالتشفير التام بين الطرفين اي لا يمكن لاي احد الوصول اليها نهائيا غيرك انت والطرف الاخر الذي تتراسل معه فلذلك يعتبر التطبيق الواتساب من افضل التطبيقات الموجوده على الانترنت لارسال الرسائل النصيه.

01 إجراء المكالمات الصوتية والفيديو عبر الإنترنت مجانا

اذا كنت تريد الاتصال باي شخص فبالتاكيد سوف تحتاج الى رصيد اي دفع المال ولكن من خلال تطبيق واتساب يمكنك يا الاتصال باي شخص يستخدم تطبيق الواتساب بدون اي مشكله حيث يدعم تطبيق الواتساب المكالمات الصوتيه كما ان تطبيق الواتساب يدعم مكالمات الفيديو حيث تستطيع الاتصال باي شخص عن طريقك مكالمه فيديو مجانا عن طريق تطبيق الواتساب.

02 التشفير التام

يتم اختراق معظم تطبيقات الدردشة على الإنترنت والاطلاع على معلوماتك ورسائلك الخاصة من خلال هذه التطبيقات ، ولكن في تطبيق whatsapp لا يمكن اختراق التطبيق مطلقًا لأن التطبيق محمي باستخدام ميزة التشفير الكامل ، ولا يمكن لأحد رؤية رسائلك مع أي شخص ، أنت والشخص الذي تتحدث إليه فقط.

كانت هناك خطوة أراد Facebook القيام بها وهي إضافة إعلانات إلى تطبيق WhatsApp ولكن Facebook تراجع عن هذه الخطوة لأنها ستطلب من WhatsApp الحصول على معلومات المستخدمين وأراد العديد من الأشخاص التوقف عن استخدام WhatsApp بسبب الذي أراد Facebook القيام به ، لكن الشركة تراجعت عن ذلك والتطبيق محمي حتى الآن بهذه الميزة.

03 التطبيق يعمل على جميع الأجهزة بدون اي مشكله.

المميزات تطبيق واتساب انه يعمل على جميع الاجهزه بدون اي مشكله حيث انك تستطيع تحميل تطبيق الواتساب على الاجهزه الضعيفه على الاجهزه التي لا تحتمل الكثير من التطبيقات بدون اي مشكله رغم مساحه واتساب الكبيره ولكن التطبيق يعمل على جميع الاجهزه بدون اي مشكله ومتابعه ولا يحدث لاج اثناء استخدام التطبيق.

04 التطبيق مجاني

تطبيق الواتساب تطبيق مجاني يمكن تحميله على هواتف الاندرويد الايفون مجانا بدون اي مشكله ولا يوجد اصدار مدفوع من التطبيق او الدفع داخل التطبيق حيث انه جميع خدمات التطبيق مجانا

05 لا يوجد إعلانات

من افضل الامور الموجوده في تطبيق واتساب انه غير متوفر عليه اعلانات حيث لا يمكن ان يظهر لك اعلى عن داخل تطبيق الواتساب نهائيا فهو تطبيق مجانا لا تتوفر فيه الاعلانات

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث ميديا فاير

تنزيل الواتساب الاخضر الاصلي 2022 APK الاصدار الاخير من ميديا فاير كل ما عليك الضغط على الرابط وسوف يتم تحويلك الى صفحه التحميل.




كيفية تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث من ميديا فاير

يمكنك تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث من ميديا فاير حيث بعض الضغط على الرابط سوف تظهر لك صفحة

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث ميديا فاير
تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث ميديا فاير

كيفية تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي اصدار على الكمبيوتر

أولا يا صديقي العزيز عليك تحميل احد تطبيقات المحاكاه لتنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي على الكمبيوتر الخاص بك وسوف اشرح لك ذلك عن طريق استخدام محاكى نوكس الشهير .

  • قم بالدخول على الموقع الأصلي من هنا لتحميل Nox player
  • بعد الدخول على الموقع قم بالنقر على زر التحميل ليبدأ التحميل بشكل تلقائي .

ثانيا : عليك تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي من الرابط الموجود بعلى فى المقال .

  • ثم بعد قيامك بتنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي عليك بسحب ملف APK الخاص بالواتس اب الى محاكى nox
  • انتظر قليلا ليتم التثبيت.
  • بعد ذلك ستجد التطبيق موجوده على هاتفك المحمول بدون اى مشكله.

اما الأن إليك بعض مميزات برنامج نوكس بلايز لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

مميزات محاكى Nox لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

  • سرعان ما ستصبح لاعب محترف لألعاب الجوال مع محاكى نوكس .
  • طريقة اللعب أكثر ثباتًا وسلاسة .
  • ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر باستخدام Android 7 القوي .
  • يدعم الاجهزة الضعيفة .
  • يدعما ايضا لوحة المفاتيح الخاصه بجهاز الكمبيوتر .
  • يدعم التصوي فيديو بجودة عالية تصل الى FHD .
  • يدعم تشغيل سماعات الرئس والمايك الخارجى .
  • مساحه المحاكى خفيفه جدا اقل من 300 ميجا بايت .
  • يستخدمه عدد كبير جدا من الاشخاص وانا شخصيا افضله .

تنزيل تطبيق الواتس اب الذهبى والاحمر والاسود والاخضر اخر اصدار

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://www.youtube.com/watch?v=Hxz-mGNvf6M

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk 2022 اخر تحديث ميديا فاير” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

3.6/5 - (5 أصوات)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا