ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas)

تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas)

نقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) اللعبة الشهيرة من ضمن سلسلة العاب جتا والتي تمتلك احصائيات متميزة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” علي الرغم من كونها لعبة مدفوعة الا انها تمتلك تقييم بقيمة 4.3 مع عدد مرات تحميل تجاوز المليون عملية تحميل .

يحتوي متجر جوجل بلاي علي الكثير من الالعاب في الفئات المختلفة مابين العاب مدفوعة بالكامل تحتاج الي دفع اموالك حتي تتمكن من تحميلها وبين العاب مجانية تستطيع تحميلها مجانا وبين العاب شبه مجانية تستطيع تحميلها ولكن تحتاج الي دفع اموالك حتي تتمتع بافضل المميزات الموجودة داخل اللعبة .

في الفترة الاخيرة قامت شركة روك ستارز والتي تنتج وتطور العاب جتا المختلفة للاندرويد بانتاج الكثير من النسخ المختلفة من اللعبة تحت اصدارات مدفوعة علي متجر جوجل بلاي سوف نحاول من خلال هذا المقال تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) يا اصدقائي توفير نسخة مجانية من الاصدار المتميز Grand Theft Auto: San Andreas .

من المعروف يا اصدقائي ان غالبية العاب GTA الموجودة علي متجر جوجل بلاي حاليا مدفوعة بمعني انك سوف تكون مضطرا يا صديقي الي دفع اموالك حتي تتمكن من تحميل اللعبة ولكن من خلال المقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) سوف نقدم لكم جميع اصدارات لعبة GTA مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas)

من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) يا اصدقائي سوف نوفر لكم الاصدار المدفوع من لعبة Grand Theft Auto: San Andreas مجانا حيث انك يا صديقي سوف تتمكن من تحميل هذا الاصدار بالكامل علي هاتفك دون الحاجة الي دفع اي اموال علي الاطلاق وذلك من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) فتابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية .

معلومات لعبة Grand Theft Auto: San Andreas‏

اسم اللعبة Grand Theft Auto: San Andreas‏
نوع اللعبة اكشن
حجم اللعبة 1.8 جيجا
اصدار اللعبة 2.00
الشركة المطورة للعبةشركة Grand
النسخة الرسمية (غير مهكرة)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير مهكرة بالكامل
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل اكتر من مليون مرة
سعر اللعبة علي متجر جوجل بلاي10 دولار

شرح لعبة Grand Theft Auto: San Andreas‏

من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) يا اصدقائي سوف نشرح لكم قصة هذا الاصدار من لعبة جتا حيث تبدء القصة قبل خمس سنوات حيث هرب كارل جونسون من لوس سانتوس في سان أندرياس، وهي مدينة في حالة حرب اهلية مع مشكلة العصابات والمخدرات والفساد. حيث الكثير من العصابات الاجرامية .

طبعا يا اصدقائي اللعبة مافيهاش اخلاف كتير عن نسخة الكمبيوتر فهي تعتمد علي سرقة السيارات الموجودة في المدينة مع امكانية عمل مهمات بها مثل سيارة الاسعاف التي يمكنك انجاز مهمات انقاذ المصابين بها وغيرها من المهمات المختلفة بالسيارات المختلفة التي يمكنك سرقتها اثناء تجولك في المدينة .

لعبة Grand Theft Auto: San Andreas من الالعاب المدفوعة الموجودة علي متجر جوجل بلاي والتي لا يمكنك تحميلها من خلال المتجر الا بعد شرائها ولكن من خلال المقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) سوف نقدمها لكم يا اصدقائي مجانا .

لعبة Grand Theft Auto: San Andreas نقدمها لكم اليوم بحجم 1.8 جيجا للاصدار رقم 2.00 مع تقييم علي متجر جوجل بلاي ب 4.6 وبعد دمرات تحميل تخطي حاجز المليون مرة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) .

كما ذكرنا يا اصدقائي ان الاصدار الموجود علي المتجر غير مجاني ولكن من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) نقدم لكم هذه اللعبة مجانا وبدون دفع اي اموال .

بعض الصور من لعبة Grand Theft Auto: San Andreas‏

رابط تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas‏

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=yzPRAAs61hc

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: San Andreas) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

قيم المقال
تعليقات (1)
  • domenic منذ 3 سنوات رد

    I like it very much

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا