ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #3

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #3

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لكم يا اصدقائي مجموعة متميزة ومتنوعة من اروع واقوي التطبيقات الموجوة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث اننا ومن خلال مقال اليوم سوف نبهركم يا اصدقائي بمجموعة من التطبيقات المختلفة حيث اننا لن نتقيد بفئة واحدة من التطبيقات .

حيث انه من المعروف يا اصدقائي ان متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” يمتلك الكثير من الفئات الرئيسية مثل فئة الالعاب الرئيسية وفئة التطبيقات الرئيسية فمثلا فئة التطبيقات الرئيسية تنقسم الي عدة اقسام فرعية مثل تطبيقات تسريع الهاتف وتطبيقات الفي بي ان وغيرها من الفئات الفرعية المختلفة .

وكذلك ايضا فئة الالعاب الرئيسية هي الاخري تنقسم الي عدة فئات فرعية مثل العاب الزومبي والعاب الذكاء والعاب النجاة ويلجا مطورو جوجل بلاي الي وضع التطبيقات في فئات مختلفة بسبب ان عدد التطبيقات وصل الي عدد كبير جدا حسب اخر الاحصائيات وصل عدد التطبيقات مابين العاب وتطبيقات وكتب الي مايزيد عن ثلاثة ملايين تطبيق مختلف .

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لكم يا اصدقائي مجموعة متنوعة من الفئات المختلفة كما ذكرنا في بداية المقال مهكرة باحدث اصداراتها بمعني يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة .

سوف نقوم بتنويع التطبيقات التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) مثل تطبيقات تغيير شكل الهاتف وتطبيق تسريع الهاتف ومراقبة درجة حرارة المعالج والبطارية .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .

التطبيق الاول : Nova Launcher Prime

اسم التطبيقNova Launcher Prime
نوع التطبيقتغيير شكل الهاتف
الشركة المطورة للتطبيقTeslaCoil Software
حجم التطبيق69 ميجا
اصدار التطبيق7.0.25
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة مدفوعة مجانا
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل
تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Nova Launcher Prime والذي يعتبر من افضل التطبيقات المدفوعة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” في مجال تغيير شكل الهاتف الي الافضل فهو يعتبر واحد من اقوي الـ Launcher الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

طبعا يا اصدقائي اصبح الهاتف من الاساسيات في حياة غالبية الكثير من الاشخاص بل اصبحن الهواتف المحمولة من اساسيات كل شخص تقريبا ولا يكاد يخلو بيت من هاتفين او اكثر علي الاقل من هواتف الاندرويد بمختلف انواعها ومن الطبيعي ان يهتم اي شخص بالهاتف الموجود معه ولذلك نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Nova Launcher Prime والذي يعمل علي تغيير شكل الهاتف الي الافضل .

في بعض الاحيان يمل مالك الهاتف من الشكل الافتراضي الذي اعتاد عليه ومن اشكال الايقونات المختلفة ولكن يا اصدقائي تطبيق Nova Launcher Prime قادر علي هذ المشكلة بمنتهي السهولة حيث انه كان في الماضي تغيير الايقونات وشكل الهاتف صعبًا للغاية ، حيث كان يلزم تنزيل السمات بشكل فردي وأيضًا يصعب تثبيتها بالاضافة الي انها كانت لا تعمل علي جميع الهواتف فمثلا قد تجد ثيم يعمل علي هاتف ولا يعمل علي هاتف اخر .

ولكن يا صديقي من خلال تطبيق Nova Launcher Prime تحتاج فقط الي تثبيت التطبيق علي جهازك الاندرويد ، نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Nova Launcher Prime بحجم 69 ميجا للاصدار رقم 7.0.25 بنسخة مدفوعة مجانا بمعني انك يا صديقي لن تكون بحاجة الي دفع ا ياموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر .

بالإضافة إلى تغيير شكل ومظهر الايقونات ، فهو أيضًا يتيح لك يا صديقي شيء يهتم به الكثير من الأشخاص حيث سيتم تحويل التمرير الرأسي أو الأفقي بشكل فريد عن طريق تطبيق Nova Launcher Prime. هذه التأثيرات تعمل من خلال عمليات برميجة معقدة جدا ومع ذلك لا يزالون يعملون بسلاسة دون تأخير. بشكل عام ، إذا كان جهازك يحتوي على رامات كافية فلن تواجه مشكلات ان شاء الله من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر

من الممكن جعل هذا التطبيق يعمل بشكل جيد. بالنسبة لإصدار Prime ، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء علامات تبويب أو مجلدات مخصصة بسهولة في درج التطبيق. تسمح لك هذه الترقية بالحصول على شعور شديد التنظيم ؛ تمامًا مثل هذا الجهاز مصنوع من أجلك وذلك يا صديقي ومن خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) نقدم لكم النسخة المدفوعة prime من هذا التطبيق الرائع والمتميز حتي تحصل علي اقوي وافضل استفادة من هذا التطبيق .


التطبيق الثاني : Cool Mi Launcher MOD

اسم التطبيقCool Mi Launcher MOD
نوع التطبيقتغيير شكل الهاتف
الشركة المطورة للتطبيقCool Mi Launcher
حجم التطبيق14 ميجا
اصدار التطبيق3.9
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Cool Mi Launcher MOD والذي يقدم خدمة مميزة وهي امكانية تحويل وتغيير شكل الهاتف الخاص بك الي واجهة هواتف شركة شاومي كما لو انك تمتلك واجهة MIUI للاصدار رقم 12 .

هل تريد يا صديقي أن تصبح واجهة الهاتف أكثر حيوية؟ وتحصل علي المزيد من التطبيقات المنظمة بشكل جميل؟ لكنك لا تعرف التطبيق الذي يجب استخدامه؟ بالتاكيد يا صديقي سوف انصحك بتطبيق Cool Mi Launcher فبعد امتلاك هذا التطبيق سوف تحصل علي العديد من الميزات التي سوف تبهر بها اصدقائك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر .

اهمية هذا التطبيق هو انه يمكنك من عمل محاكاة لهواتف شاومي فمثلا اذا كنت تملك هاتف من شركة مختلفة عن شركة شاومي وتفكر في شراء هاتف من شركة شاومي فيمكنك الان وبكل سهولة تجربة واجهة شاومي علي الهاتف الخاص بك حتي لو لم يكن من شركة شاومي وهذا سوف يسهل عليك التعود والممارسة علي هواتف شاومي وهذا طبعا بالاضافة الي المميزات الكثيرة والمختلفة الموجودة في هذه الواجهة التي سوف تستفاد منها بكل تاكيد .

يمكن تشغيل التطبيق على جميع أجهزة اندرويد القديمة التي تعمل باصدار Android OS 4.0 او اعلي طبعا مما يساعد هاتفك القديمفي الظهور وكانه هاتف جديد ، فقط من خلال تثبيت Cool Mi Launcher MOD وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر .

يمتلك تطبيق Cool Mi Launcher MOD أكثر من 500 ثيم وأكثر من 1000 خلفية جميلة وملفتة للنظر. تتوفر حزم الأيقونات التي تم إصدارها في متجر جوجل بلاي في التطبيق حيث يمكنك اختيار الايقونات التي تريدها كما ان تطبيق Cool Mi Launcher MOD يمتلك أيضًا خلفيات فيديو وخلفيات متحركة وزخارف جميلة تجعل من هاتفك القديم كما لو انه هاتف جديد تماما .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Cool Mi Launcher MOD من انتاج وتطوير شركة Cool Mi Launcher بحجم 14 ميجا للاصدار رقم 3.9 بنسخة بريميوم بمعني يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزان التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


التطبيق الثالث : System Monitor MOD

اسم التطبيقSystem Monitor MOD
نوع التطبيقادوات مساعدة للهاتف
الشركة المطورة للتطبيقSystem monitor tools lab – Cpu Ram Battery
حجم التطبيق5.5 ميجا
اصدار التطبيق8.4.0
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة مدفوعة مجانا
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 الاف عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق System Monitor MOD والذي يعتبر من افضل واقوي الادوات المساعدة لهواتف الاندرويد الموجودة علي متجر جوجل بلاي لما يمتلكه من مميزات رهيبة وقوية جدا وبالذات في النسخة المدفوعة والتي سوف نوفرها لكم مجانا يا اصدقائي من خلال مقال اليوم .

تطبيق System Monitor MOD من التطبيقات القوية جدا فهو من انتاج وتطوير شركة System monitor tools lab – Cpu Ram Battery ونقدمه لكم يا اصدقائي بحجم 5.5 ميجا فقط للاصدار رقم 8.4.0 بنسخة مدفوعة مجانا .

يمتلك التطبيق الكثير من المميزات الرائعة مثل مراقبة المعالج بشكل دقيق جدا فهو يخبرك بدرجة حرارة المعالج باستمرار مع شرح مفصل عن عدد الانوية الموجودة به كما انه يقدم لكم معلومات تفصيلية عن الهاتف الخاص بك مثل النوع الخاص به بالاضافة الي نوع الرامات وعددها ونوع المعالج والاصدار الخاص به مع عرض معالج الرسوميات ومميزاته نقدم لكم هذا واكثر من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر .

يقوم ايضا تطبيق System Monitor MOD بتنظيف الهاتف الخاص بك يا صديقي مع الملفات الغير مهمة والغير ضرورية باالاضافة الي انه يعمل علي تسريع الهاتف من خلال توفير الكثير من قيمة الرامات حيث يقوم التطبيق باغلاق العمليات الغير ضرورية التي تعمل في الخلفية .

كما ان تطبيق System Monitor MOD يعمل علي الحفاظ علي البطارية الخاص بك واطالة عمرها من خلال ياقف العمليات الغير ضرورية التي تعمل علي استهلاك البطارية بشكل كبير بالاضافة الي ان هذا التطبيق يحتوي علي ميزة مهمة جدا وهي اصدار انذار عندما يواجه الهاتف مشكلة مثل ارتفاع درجة احرارة مثلا او غيرها من المشاكل المختلفة .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق System Monitor MOD من انتاج وتطوير شركة System monitor tools lab – Cpu Ram Battery بحجم 5.5 ميجا للاصدار رقم 8.4.0 بنسخة مدفوعة بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي حصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=7ktL0Cx8GpA

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

قيم المقال
تعليقات (4)
  • Mahmoud Bani Yaseen منذ 3 سنوات رد

    ماذا يفعل هذا التطبيق الأندرويد

    • Ahmed mostafa منذ 3 سنوات رد

      Cool Mi Launcher MOD
      بيعطيك افضل واجهة من شركة شاومي miui 12.5 وبيظهر هاتفك بشكل مميز ورائع حتي لو كان اصدار هاتفك قديم تقدر تستخدم التطبيق لانه بيشتغل علي اصدار Android OS 4.0 او اعلي طبعا

  • Mahmoud Bani Yaseen منذ 3 سنوات رد

    ماذا يفعل هذا التطبيق الأندرويد
    هل يوجد لديكم اب

    • Ahmed mostafa منذ 3 سنوات رد

      Cool Mi Launcher MOD
      بيعطيك افضل واجهة من شركة شاومي miui 12.5 وبيظهر هاتفك بشكل مميز ورائع حتي لو كان اصدار هاتفك قديم تقدر تستخدم التطبيق لانه بيشتغل علي اصدار Android OS 4.0 او اعلي طبعا

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا