ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج Video Star مهكر – فيديو ستار مهكر

تحميل برنامج Video Star مهكر – فيديو ستار مهكر

تحميل برنامج Video Star مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق فيديو ستار مهكر من أفضل تطبيقات تعديل مقاطع الفيديو والصور علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك مميزات رائعة مثل القص والتدوير والعكس مع ضبط السطوع والتباين بالإضافة إلي الكثير من المميزات الاخري التي سوف نوضحها لكم في مقال اليوم فتابعوا معنا.

يعتبر تطبيق فيديو ستار مهكر الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Video Star مهكر” أفضل محرر فيديو وصور لما يمتلكه من مميزات حيث يمكنك من خلاله إضافة الملصقات والرموز التعبيرية وهو ما يعكس الاحصائيات المميزة التي حصل عليها التطبيق .

تحميل برنامج Video Star مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

يسعدني أن أقدم لكم يا عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Video Star مهكر” تطبيق Video Star والي يمتلك احصائيات مميزة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل ، كما أن من الأشياء المميزة في تطبيق Video Star توفره باللغة العربية وهو ما يسهل استخدامه حتي للأشخاص الغير محترفين في التصميم .

كذلك ايضا فإن تطبيق Video Star الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Video Star مهكر” يعمل بدون انترنت ولن تكون مضطرا لاستهلاك انترنت حتي تتمكن من استخدامه بالإضافة إلي أنه مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي بدون دفع أي رسوم إضافية.

معلومات برنامج Video Star – فيديو ستار مهكر

اسم التطبيقVideo Star
نوع التطبيقتعديل الصور والفيديو
حجم التطبيق 28 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات النسخة البريميوم
الشركة المطورة Seanapps create
التقييم علي جوجل بلاي2.4
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Video Star مهكر” تطبيق Video Star صاحب الشعبية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك تقييم 2.4 من إجمالي أكثر من ثلاثين ألف عملية تقييم بالإضافة إلى عدد مرات تحميل وصلت إلي أكثر من مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق.

كذلك ايضا فإن تطبيق Video Star من انتاج وتطوير شركة seanapps create ونقدمه لكم باحدث اصدار وبحجم 28 ميجا فقط للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم 12 ميجا تقريبا للنسخة المهكرة بحساب بريميوم مجانا بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات التطبيق كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Video Star مهكر” .

يمكنك ايضا عبر تطبيق Video Star إضافة المقاطع الصوتية الي مقاطع الفيديو الخاصة بك مع إمكانية تزيين الفيديو بإطارات مميزة يوفرها التطبيق ويعمل علي تحديثها بشكل مستمر كما يوفر التطبيق الكثير من المحتوي المميز مثل تأثيرات المياه التي يمكنك اضافتها الي مقاطع الفيديو الخاصة بك .

كذلك ايضا يمكنك حفظ اعمالك بجودات مرتفعة تصل الي 1080 مع إمكانية اضافة العديد من الفلاتر والمؤثرات لجعل الفيديو الخاص بك تحفة فنية قادرة على أبهار جميع اصدقائك عندما تشاركه معهم علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك والانستقرام وغيرهم.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فإن تطبيق Video Star الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Video Star مهكر” يمكنه أن يقوم بقص أو دمج مقاطع الفيديو بالإضافة إلى إمكانية اضافة المقاطع الصوتية مع إمكانية إنشاء الحالات الخاصة ب الانستقرام والفيسبوك والواتساب .

بعض الصور من برنامج Video Star مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل برنامج Video Star مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل برنامج Video Star مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار
تحميل برنامج Video Star مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

مميزات برنامج Video Star مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار

والان يا احبائي الكرام سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Video Star مهكر” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق Video Star فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل.
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • حجم التطبيق صغير حوالي 28 ميجا فقط .
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
  • يعمل التطبيق علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد أربعة فقط حتي يعمل.
  • يمتلك التطبيق الكثير من الفلاتر والمؤثرات المميزة.
  • يمكنك إضافة ملصقات ورموز تعبيرية الي الفيديو الخاص بك .
  • امكانية التحكم في سرعة الفيديو سواء تسريع أو تبطئ .
  • التحكم في ضبط السطوع والتباين وتشبع اللون .
  • حفظ مقاطع الفيديو بجوده عاليه تصل الي 1080 .

كما وضحنا لكم يا احبابي فان تطبيق Video Star الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج Video Star مهكر” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل كما يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام بالاضافة الي ان حجم التطبيق صغير حوالي 28 ميجا فقط .

التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات كما ان التطبيق يعمل علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد أربعة فقط حتي يعمل و يمتلك التطبيق الكثير من الفلاتر والمؤثرات المميزة حيث يمكنك إضافة ملصقات ورموز تعبيرية الي الفيديو الخاص بك مع امكانية التحكم في سرعة الفيديو سواء تسريع أو تبطئ .

روابط تحميل برنامج Video Star مهكر للاندرويد 2023 احدث اصدار





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=pz1eJEtep-o&t=27s

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل برنامج Video Star مهكر” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

3/5 - (2 صوتين)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا