ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة

تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة

اهلا بيكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024سريعة وامنة مجموعة متنوعة من اقوي واجمل تطبيقات الفي بي ان المهكرة فلو انت يا صديقي من المستخدمين لتطبيقات الفي بي ان باستمرار فانا متاكد جدا ان المقال ده هيفيدك ومش هتكون مجبر علي الاطلاق انك تشتري اي نوع من تطبيقات الفي بي ان المميزة .

تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة .

من المعروف طبعا يا اصدقائي ان تطبيقات الفي بي ان من اشهر الادوات التي اصبحت ضرورية جدا وده لاسباب كتيرة جدا من اهمها الوصول الي التطبيقات او المواقع المحظورة في دول محددة وبالتحديد بعد المشاكل الكبيرة التي حدثت بين غالبية الدول فمثلا هناك مشاكل بين امريكا والصين وبين تركيا واليونان والكثير من الدول المختلفة .

وبالتالي تعمل هذه الدول علي حظر التطبيقات المنتجة من قبل مبرمجين من الدول المعادية ليها والخاسر الاكبر للاسف هو المستخدم العادي وبالتالي يصبح تطبيقات الفي بي ان مهمة جدا لتخطي هذه العقبات والوصول الي المواقع او التطبيقات التي يتم حجبها من قبل مختلف الحكومات .

بالاضافة يا صديقي الي الميزة التي تم اضافتها مؤخرا الي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث اصبح بامكان صاحب التطبيق او اللعبة اختيار الدول المحددة التي تستطيع تحمل التطبيق ولذلك بدأت جملة (هذا العنصر غير متاح لبلدك) ولتخطي هذه المشكلة يمكنك يا صديقي استخدام اي تطبيق في بي ان حتي تتمكن من الوصول الي التطبيق وتحميله من المتجر بدون مشاكل .

تطبيق Goat VPN مهكر .

تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2022 سريعة وامنة

التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة هو Goat VPN والذي يعتبر من اجمل تطبيقات الفي بي ان الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك التطبيق احصائيات مميزة علي المتجر بتقييم 4.3 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز الخمسة ملايين عملية تحميل .

تطبيق Goat VPN الذي نقدمه لكم يا احبابي من انتاج وتطوير شركة Goat VPN ونقدمه لكم بحجم 13 ميجا للاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي وبحجم 11 ميجا للاصدار المهكر من ميديا فاير.

بالاضافة طبعا الي امتلاك التطبيق لمميزات النسخة البريميوم وبالتالي لن تكون بحاجة الي دفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم .


تطبيق Turbo VPN مهكر .

تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2022 سريعة وامنة

التطبيق رقم اتنين الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة هو تطبيق Turbo VPN الغني عن التعريف فهو احد اشهر تطبيقات الفي بي ان الموجودة حاليا علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

فيكفيك يا صديقي ان تعرف ان هذا التطبيق يمتلك احصائيات قوية جدا علي متجر جوجل بلاي حيث ان تقييمه وصل الي 4.7 مع عدد مرات تحميل تخطت حاجز المئة مليون عملية تحميل مما يجعله واحد من اقوي واهم تطبيقات الفي بي ان الموجودة في الفترة الحالية .

تطبيق Turbo VPN الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Innovative Connecting ونقدمه لكم بحجم 19 ميجا للاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي وبحجم 20 ميجا للنسخة المهكرة من ميديا فاير .

من المعروف يا اصدقائي ان تطبيق Turbo VPN يمتلك مميزات قوية جدا ساهمت في ارتفاع شعبيته بشكل كبير علي متجر جوجل بلاي والمميز ايضا اننا سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم النسخة المهكرة من التطبيق والمفتوح فيها كل مميزات النسخة البريميوم مع مميزات الفي اي بي .


تطبيق SkyVPN مهكر .

تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2022 سريعة وامنة

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة التطبيق الثالث ضمن تطبيقات الفي بي ان المهكرة وهو تطبيق SkyVPN والذي يعتبر من احدث التطبيقات التي تم اضافتها الي متجر جوجل بلاي ورغم ذلك استطاع تحقيق احصائيات مميزة علي المتجر بتقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل .

تطبيق SkyVPN الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Dingtone Communications Ltd ونقدمه لكم بحجم 24 ميجا للاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي وبحجم 35 ميجا للاصدار المهكر والذي يحتوي علي جميع مميزات النسخة البريميوم وبالتالي لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة .


تطبيق Power VPN مهكر .

تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2022 سريعة وامنة

تطبيق Power VPN الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة هو واحد من اجمل تطبيقات الفي بي ان الموجودة علي متجر جوجل بلاي فعلي الرغم من ان التطبيق نت التطبيقات المضافة حديثا الي متجر جوجل بلاي الا انه استطاع ان يثبت نفسه وسط عمالة الفي بي ان وحصل علي احصائيات مميزة جدل بتقييم 4.3 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل .

التطبيق الرائع والمميز Power VPN الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة PowerVPN – Fast, Unlimited & Secure VPN ونقدمه لكم يا اصدقائي بحجم 16 ميجا للاصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم 17 ميجا للاصدار المهكر من ميديا فاير وطبعا النسخة المهكرة تحتوي علي جميع مميزات التطبيق بالنسخة البرو .


تطبيق Betternet Hotspot VPN مهكر .

تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2022 سريعة وامنة

اخر تطبيفات في بي ان المهكرة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة هو تطبيق Betternet Hotspot VPN والذي يعتبر من اقوي تطبيقات الفي بي ان الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يمتكل احصائيات قوية جدا بتقييم 4.3 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 50 مليون عملية تحميل .

تطبيق Betternet Hotspot VPN الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Betternet LLC ونقدمه لكم بحجم 30 ميجا للاصدار رالسمي من متجر جوجل بلاي وبحجم 60 ميجا للاصدار المهكر من ميديا فاير وطبعا يا اصدقائي النسخة المهكرة من التطبيق تحتوي علي كل مميزات النسخة البريميوم من التطبيق .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=2V4HH5c7F0g

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل افضل 5 تطبيقات VPN مهكرة للاندرويد 2024 سريعة وامنة ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قيم المقال
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا