ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

امشي واربح : الربح من تطبيق المشي وافضل طرق الربح تطبيق sweatcoin 2023

امشي واربح : الربح من تطبيق المشي وافضل طرق الربح تطبيق sweatcoin 2023

انتشره في الفتره الاخيره تطبيق يقدم الربح من الانترنت مجانا عن طريق المشي مما ادى الى تحميل التطبيق من الكثير من الناس واليوم سوف نستعرض لكم الربح من تطبيق المشي وافضل الطرق التي تستطيع بها الربح من خلال التطبيق

تطبيق المشي والربح من الانترنت

تطبيق المشي وكسب المال من sweatcoin يمكنك كسب ألف دولار شهريًا عن طريق المشي باستخدام أقوى تطبيق sweatcoin لكسبه من خلال المشي لمسافات أطول.

قد يعجبك ايضاً :

فك ضغط : ‏تحميل برنامج ZArchiver Pro من ميديا فاير‏ للاندرويد.

أفضل طرق الربح من الموبايل بسهولة الربح من الإنترنت 2022.

يمكنك الآن الاستمتاع بالإنترنت من خلال جمع النقاط أثناء المشي وتحويلها إلى نقود ودولارات ، وبينما سيجد الكثير منا هذا غريبًا فهو حقيقي ومضمون 100٪ ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعلم كيفية تحويل خطوات المشي اليومية إلى نقاط ثم تحويلها إلى أموال.

وذلك باستخدام تطبيق خاص بسيط لتشجيع الناس على زيادة وتيرة مشيهم وحرق السعرات الحرارية او يمكنك الاستفادة بطريقة أخرى لأن التطبيق يقدم العديد من العروض التي يمكنك الحصول عليها مقابل عدد معين من نقاط SWEATCOIN.

يمكنك استبدال نقاطك بهاتف محمول أو كمبيوتر محمول أو بطاقات Google Play.

شرح تطبيق المشي لمسافة اطول 2022

الربح من الموبايل
الربح من الموبايل

إذا مشيت ألف خطوة يمكنك ربح نقطة SWEATCOIN واحدة وهي عملة التطبيق لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق المشي.

يوجد أيضًا قسم خاص في التطبيق للعروض التي يمكنك الحصول عليها من خلال جمع النقاط على سبيل المثال يمكنك الاستمتاع بشهر لمشاهدة Netflix بعشر نقاط فقط.

ويمكنك أيضًا الحصول عليها لمدة شهر في تطبيق معين بخمس نقاط وما إلى ذلك , قد يحتاج التطبيق إلى تسجيل الدخول إلى الإنترنت للعمل ولكنك يمكن تجاوز هذا عن طريق تمكين GPS وسيعمل التطبيق على الفور.

يمكنك بسهولة حساب وكسب النقاط أثناء المشي يمكنك بالطبع زيادة الربح عن طريق زيادة عدد المشي والخطوات التي تتخذها على أساس يومي بمجرد تنزيل تطبيق SWEATCOIN لكسب الخطوة وفتحه سيظهر مربع في الصفحة الرئيسية به عدد الخطوات ومربع آخر به عدد النقاط.

وسترى أيضًا أيقونة لتتمكن من جمع 5 نقاط عن طريق بالنقر فوقه سترى إشعارًا بأنه إذا أرسلت هذا الرابط ووصل أصدقاؤك إليه من خلالك فستربح خمس نقاط SWEATCOIN.

ويمكنك الاستفادة من هذه الفرصة وإرسالها إلى أصدقائك عبر WhatsApp و Facebook وتطبيقات الوسائط الاجتماعية لكسب المزيد من النقاط والدولار.

امشي واربح : الربح من تطبيق المشي وافضل طرق الربح

كيف تحول خطواتك إلى أموال حقيقية

سوف نتعرف في مقال امشي واربح : الربح من تطبيق المشي وافضل طرق الربح كيفية تحويل الخطوات إلى نقاط لكي تحول خطواتك إلى نقاط ثم تكسب المال باستخدام تطبيق Sweatcoin ما عليك سوى النقر على UNFO ستجد بعد ذلك عدد الخطوات التي قطعتها على مدار اليوم.

ثم اضغط على فرض الإرسال الآن ويمكنك تحويلها إلى نقاط وسيتم تحليل الخطوات المسجلة لك خذها أيضًا واستمتع بالعروض من خلال تطبيق SWEATCOIN للربح على الإنترن.

والذي من خلاله يمكنك شراء العرض لعدد محدد من النقاط وتغيير هذه العروض من وقت لآخر على سبيل المثال سترى عرضًا للحصول على iPhone مقابل 20000 خطوة ، أي ما يعادل 1000 دولار.

تطبيق المشي والربح من الانترنت

امشي واربح : الربح من تطبيق المشي وافضل طرق الربح

يعتبر تطبيق المشي من افضل وسائل الربح من على الانترنت الموجوده على جوجل بلاي تستطيع من خلال تطبيق ربح 1000 دولار شهريا عن طريق المشي وهذه ميزه يقدمها التطبيق.

لا توجد في اي تطبيق اخر حيسو فقط سوف تحتاج المال وتجني الاموال التي يقدمها التطبيق من خلال المشي يربح الكثير من الناس باستخدام التطبيق وسوف نتعرف على افضل طرق الربح من خلال تطبيق المشي التي يستخدمها الكثير من الناس.

ارباح تطبيق المشي كم شهرياَ

امشي واربح : الربح من تطبيق المشي وافضل طرق الربح يربح الكثير من الناس المال من خلال تطبيق المشي حيث كل ما عليك في التطبيق هو المشي لان التطبيق يقدم لكم خدمه مميزه وجميله تستطيع من خلالها الربح عن طريق المشي يربح الكثير من الناس من تطبيق الماتش اكثر من 1,000$ شهريا وهذه الارباح تكون تكون شهريا وليس سنويا.

اضافه الى ذلك اذا كنت تستعمل جهازين هاتف محمول تستطيع تحميل للتطبيق على الجهازين والمشي وسوف يحسب لك عدد الخطوات وتربح اكثر من 2000 دولار شهريا من خلال التطبيق كل ما عليك وضع الهاتف داخل جيبك والمشي حتى تستطيع الوصول الى الأرباح التي تريدها.

ليس هذا فقط في التطبيق بل انك تستطيع استغلال افضل طرق الربح من خلال التطبيق وسوف نتعرف على افضل طرق الربح من خلال تطبيق المشي حيث يوجد الكثير من طرق الربح من الانترنت الموجوده ولكن تطبيق المشي وافضل تطبيق يمكنك الربح من خلاله واسهل تطبيق.

التطبيق موجود على جوجل بلاي وعامل وتستطيع من خلاله الربح من الانترنت عن طريق المشي فقط كل ما عليك المشي وتحميل التطبيق على هاتفك من جوجل بلاي وسوف يتم حسب الخطوات وسوف يتم الالف خطوه الى نقطه واحده حيث كل ما عليك هو المشي 1000 خطوة حتى تحصل على نقطه واحده.

اذا كنت تعاني من زياده في الوزن فسوف ينفعك التطبيق لانك لن تمشي من اجل لزياده بل الربح وهذا ما يجعلك تفقد الكثير من وزنك الذي تريد ازالته من جسمك الى ذلك يتمتع التطبيق بالكثير من المميزات وهام تلك المميزات ان التطبيق له وجه سهله ورائعه يستطيع اي احد التعامل مع وجه التطبيق والربح من خلاله.

افضل طرق الربح من تطبيق المشي

امشي واربح : الربح من تطبيق المشي وافضل طرق الربح يوجد الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها الربح من تطبيق المشي حتى لو كنت تريد الربح بدون التحرك يمكنك ذلك عن طريق التطبيق حيث سوف نتعرف على طريقه احتساب الخطوات دون تحرك من داخل تطبيق المشي.

الطريقه الاولى التي تستطيع الربح من خلالها من تطبيق المشي هي طريقه سهله وجميله كل ما عليك التحرك الى اي مكان تريد وسوف يتم احتساب الخطوات التي تتحركها ويمكنك تحويل الخطوات الى نقاط فيما بعد حيث تساوي 1000 خطوه واحد نقطه.

ايضا تستطيع الربح من تطبيق المشي بدون التحرك حيث أن تطبيق المشي هو من افضل طرق الربح الموجودة على الانترنت حيث تستطيع من خلال التطبيق جني الكثير من الأموال بدون تحرك كل ما عليك يا صديقي العزيز هز الهاتف بيديك وسوف يتم احتساب خطوة قد ترى ان الامر متعب قليلاً.

ولكن يوجد طريقة آخرة للريح واحتساب الخطوات حيث انك تستطيع الربح من خلال التطبيق عن طريق إعطاء الهاتف إلى شخص ذهب للمشي أي أخيك أو أي أحد وسيتم احتساب الخطوات بدون أي مشكلة قد تواجهك من داخل التطبيق.

فيديو لكيفية سحب الارباح من تطبيق sweatcoin

تحميل تطبيق المشي من Google Play

الربح من تطبيق المشي هي أفضل طرق الربح الموجودة على الانترنت ولهذا يحب الكثير من الناس الربح من الانترنت بدون أي تعب من خلال هذا التطبيق وايضاً يمكنك تحميل التطبيق من Google Play بدون أي مشكلة.

فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://youtu.be/FqcqdiKaMIQ

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “امشي واربح : الربح من تطبيق المشي وافضل طرق الربح” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

3.7/5 - (3 أصوات)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا