ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD)

العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD)

نقدم لكم من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD) اللعبة الشهيرة والشبيهة للعبة كاندي كراش Farm Heroes Saga MOD حيث تعتبر هذه اللعبة من اكثر الالعاب التي تحتاج الي ذكاء وسرعة بديهة حتي تتمكن من تخطي المراحل المختلفة للعبة .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Farm Heroes Saga MOD مهكرة بالكامل حيث ان الاصدار الموجود علي متجر جوجل بلاي به الكثير من المعرقلات للمتعة فعلي سبيل المثال هناك عدد قليل جدا من المحاولات (5 محاولات فقط) ومع تقدم المراحل سوف تحتاج يا صديقي الي محاولات كثيرة حتي تتمكن من تخطي المرحلة الواحدة نظران لان نظام اللعبة يقوم برفع درجة الصعوبة كلما تقدمت في المراحل .

ولكن من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD) يا صديقي سوف نقوم بحل هذه المشكلة حيث انك من خلال هذا الاصدار الذي نقدمه لكم يحتوي علي عدد لا نهائي من المحاولات لانه تم التعديل علي وقت استعادة المحاولات من جديد الي 0 دقيقة بدلا من 30 دقيقة .

بالاضافة طبعا يا اصدقائي الي المشكلة الاخري وهي قلة عدد الحركات التي يمنحها لنا الاصدار الرسمي الموجود علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” وفي الغالب يكون عدد الحركات قليل جدا اذا ماقارناه بالمهمة المطلوبة ولذلك يا اصدقائي قدمنا لكم في هذا الاصدار المهكر زيادة عدد الحركات الي (50) حركة وهو رقم كافي جدا لانهائ اي مرحلة موجودة في اللعبة وذلك من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD).

العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD)

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD) اللعبة الرائعة والمتميزة Farm Heroes Saga MOD مهكرة باهم ميزتين وهي عدد لا نهائي من المحاولات بالاضافة الي زيادة عدد الحركات الي 50 حركة وهي كافية جدا لانهاء اي مرحلة موجودة في اللعبة .

معلومات لعبة Farm Heroes Saga MOD

اسم اللعبةFarm Heroes Saga MOD
نوع اللعبةالعاب الغاز
الشركة المطورة للعبةKing
حجم اللعبة77 ميجا
اصدار اللعبة5.57.7
نوع التهكيرزيادة عدد الحركات الي 50 + عدد لا نهائي من المحاولات
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

نقدم لكم من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD) هي لعبة Farm Heroes Saga MOD والتي تعتبر من افضل واقوي العاب الذكاء التي انتجتها شركة king فهي شبيهة الي لعبة كاندي كراش باصداراتها المختلفة او باختصار هي نفس الفكرة الموجودة في لعبة كاندي كراش حيث تعتمد علي ترتيب الالوان المتشابهة حتي تختفي .

شرح لعبة Farm Heroes Saga MOD .

تعتمد اللعبة يا اصدقائي علي مجموعة من الفواكه والخضروات موجود في اشكال محتلفة حسب نوع المرحلة التي تلعب فيها بالاضافة الي المهمات المفروضة عليك والتي لن تتمكن من الانتقال الي مرحلة جديدة الا بعد ان تقوم بتنفيذها فمثلا يطلب منك اخفاء 20 واحدة من اللون الاحمر مع الاخذ في الاعتبار يا صديقي ان هناك عدد محدود من التحركات سوف تخسر المحاولة عندما ينتهوا قبل ان تقوم بانجاز المهمة المطلوبة منك .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Farm Heroes Saga MOD من انتاج وتطوير شركة king بحجم 77 ميجا للاصدار رقم 5.57.7 والذي يمتلك احصائيات رائعة جدا علي متجر جوجل بلاي حيث انها تمتلك تقييم بقيمة 4.6 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 100 مليون عملية تحميل .

طبعا يا اصدقائي الاصدار الموجود علي متجر جوجل بلاي من لعبة Farm Heroes Saga MOD محدود الامكانيات حيث ان عدد التحركات الموجودة فيه دائما ما تكون غير مافية لانجاز المهمات المطلوبة حتي تنتقل الي المرحلة الجديدة بالاضافة الي ان عدد المحاولات هي 5 فقط ووقت التجديد هو نصف ساعة حتي تحصل علي محاولة جديدة ولذلك يا اصدقائ سوف نقدم لكم لعبة Farm Heroes Saga MOD من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD) مهكرة بالمميزات التالية :-

مميزات الاصدار المهكر من لعبة Farm Heroes Saga MOD

  • زيادة عدد الحركات الي 50 حركة .
  • عدد لا نهائي من المحاولات حيث انه تم تغيير وقت التجديد من 30 دقيقة الي 0

وكما ذكرنا لكم يا اصدقائي اننا سوف نقدم لكم الالعاب في مقال اليوم مهكرة بالكامل بعيدا عن استفزاز شركات انتاج وتطوير الالعاب التي تبحث عن الربح باي شكل من الاشكال ولذلك قدمنا لكم لعبة Farm Heroes Saga MOD مهكرة باهم ميزتين وهي عدد لا نهائي من المحاولات بالاضافة الي زيادة عدد الحركات الي 50 حركة وهي كفيلة جدا لانهاء اي مهمة موجودة في اي مرحلة من مراحل لعبة Farm Heroes Saga MOD وذلك من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD) .

بعض الصور من لعبة Farm Heroes Saga MOD .

رابط تحميل لعبة Farm Heroes Saga MOD

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=-dVvwX3SMxw

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة (Farm Heroes Saga MOD) اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

قيم المقال
تعليقات (2)
  • غير معروف منذ سنتين رد

    لا يعمل

    • Ahmed mostafa منذ سنتين رد

      تم تعديل الرابط

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا