ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تغيير شكل الهاتف : تحميل افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد 2022

تغيير شكل الهاتف : تحميل افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد 2022

مرحبا بك عزيزي القارئ في مقالة جديدة على موقع “جيم درويد” سوف نستعرض لكم يا اصدقائي في مقالة اليوم تحميل افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد حيث تستطيع من خلال تلك الثيمات تغير شكل الهاتف يستخدم الكثير من الناس هذه التطبيقات حيث يتم تغير شكل الأيقونات في الهاتف إضافة إلى ذلك تغير شكل عرض البطارية وهكذا.

يعد اللانشر الذي يأتي مع الهاتف من أهم الأمور لتحديد أناقة الهاتف. هناك أشخاص يعجبون عند شراء هاتف جديد باللانشر الذي يعمل معه ولا يفكرون في تغييره على الإطلاق.

بينما هناك أشخاص يفكرون أولاً عند شراء هاتف لتجربة تطبيق شاشة رئيسية جديد يعمل على تحسين واجهته أو النظام وهذه المقالة التي سنتحدث فيها عن افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد لتغيير واجهة الهاتف ستكون بالتأكيد مفيدة لك.

بالتأكيد هناك فرق كبير بين لانشر الهاتف والواجهة التي تعمل معها فلانشر الهاتف جزء من اجزاء تلك الواجهة ولكل شركة لانشر محددة مخصصة لهواتفها.

كما ذكرنا هناك الجميل منها و هناك والسيئ لذا لنبدأ في تقديم أفضل تطبيقات حتى تستطيع معرفة افضل البدائل لهذا الجزء المهم من الهاتف وكل ما عليك فعله هو اختيار ما يناسبك.

قد يعجبك ايضاً :

احدث اصدار : تحميل بيكسارت المدفوع مجانا من ميديا فاير Picsart Apk.

انشاء تطبيق من الهاتف : تحميل سكيتشوير احدث اصدار من ميديا فاير.

نوفا لانشر

قبل أن يتم تصنيف هذا التطبيق كأحد أفضل تطبيقات اللانشر على الإطلاق لأجهزة Android ، فهو الأكثر شهرة وشعبية مقارنة بالتطبيقات الأخرى بجودته الموجودة بالفعل في جميع أنحاء العالم بدء التشغيل ولكن ليس الأفضل منها.

ومن أهم هذه الميزات بساطة واجهته التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص كما أنه يأتي مع حزم يمكنك من خلالها تعديل تصميم الأيقونة والعديد من الأدوات التي تخدم أغراضًا مختلفة مثل عرض التقويم الشهري أو بالساعة.

يوفر لك التطبيق أيضًا الكثير من الإعدادات التي يمكنك من خلالها الحصول على واجهة قاذفة تناسب ذوقك أكثر على سبيل المثال يمكنك تغيير حجم الرموز يوجد إصدار مجاني يتضمن معظم ميزاته أما إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الميزات فعليك تنزيل الإصدار المدفوع.

أكشن لانشر 

افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

نقدم لكم في مقال اليوم “تحميل افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد” يشترك هذا المظهر في الشهرة والشعبية مع Nova Launcher الذي يعد أيضًا أحد أكثر التطبيقات شعبية من نوعه.

كما يعتبر من أبرز التطبيقات التي تهتم بأناقة الواجهة حيث يقدم لمستخدميه الكثير من الإعدادات التي يمكنهم من خلالها التحكم في ثيمات وألوان أجزاء الواجهة.

من المجلدات والخلفيات والأيقونات. يتضمن التطبيق أيضًا العديد من الميزات ، بما في ذلك وظيفة الغلاف والتي من خلالها يمكنك حماية الملفات التي تنشئها بفكرة جديدة ربما لأول مرة تراها.فتح الملف بدلاً من ذلك ، هذه فكرة رائعة في الواقع.

أضافت Quick Drawer الشركة التي صممت هذا المشغل المليء بالميزات أداة الصفحة السريعة في آخر تحديث لها والتي يمكنك من خلالها إخفاء تطبيقاتك وعناصر واجهة المستخدم التي تحتاجها دائمًا على صفحة فارغة.

شاشة الهاتف من الجانب الأيمن ، ثم أدخل التطبيق المطلوب. هذه ميزة رائعة تتيح لك الوصول بسهولة إلى العديد من التطبيقات وإخفائها أيضًا لحمايتها.

أضاف مطور التطبيق ، كريس لاكي ، جميع ميزات مشغل Google Pixel الشهير إلينا. هذا المشغل هو أفضل بديل لـ Nova Launcher حيث أنهما متشابهان من نواح كثيرة.

لانشر بير

افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

افضل تطبيقات ثيمات للاندرويد يحاول هذا التطبيق ، الذي يطلق عليه باللغة العربية موضوع pear القيام بما قامت به العديد من تطبيقات Launcher ، مثل تطبيق Nova أو الإجراء الذي يحاكي واجهة Android الخام الموجودة في مشغل Pixel الشهير.

ويأتي معه العديد من الميزات الشائعة مع شكل واجهة الهاتف التي تعمل بها بالفعل في هواتف Google Pixel.

لا يختلف Pear launcher كثيرًا عن Pixel launcher لأنه يتميز ببساطته ويحتوي على العديد من الميزات التي ستجعله بالتأكيد الأفضل مثل ميزة مستشعر القرب وزر App Drawer على واجهة sim الرئيسية.

تطبيق الواجهة الرئيسية KISS

افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

إذا كنت تبحث عن مشغل صغير الحجم جدًا فإن تطبيق Kiss هو بالتأكيد الخيار الأفضل لك لأنه يأتي بحجم صغير جدًا لا يتجاوز 250 كيلو بايت. بهذا الحجم ستحصل على مظهر بسيط للغاية مع أيقونات أنيقة. أعتقد أن حجمها هو أفضل ميزة لها.

من الأجزاء المهمة التي تسهل عليك الكثير من الأشياء عند استخدام هاتفك هو شريط البحث وشريط الامتداد ، والذي يتيح لك التطبيق من خلاله إضافة تطبيقات ورسائل والأيقونات التي تصل إليها باستمرار عندما في حاجة إليها أدخلها ليس عليك البحث عنها أولاً.

Launchboard

افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

توفر لك هذه الوظيفة الإضافية الرائعة التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر في نافذة واحدة على الشاشة الرئيسية لنظام هاتفك ، ويمكنك البحث عن التطبيقات والوصول إليها بسهولة من خلالها.

فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://www.youtube.com/watch?v=OK97j4vPvzQ

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات

5/5 - (1 صوت واحد)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا