ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 10 موقع لتحميل الكتب بصيغة PDF مجانية وبدون تسجيل !

أفضل 10 موقع لتحميل الكتب بصيغة PDF مجانية وبدون تسجيل !

هنتحدث في هذا المقال عن افضل مواقع لتحميل الكتب من أشهرِ وأفضلِ المواقع التي توفر ميزة تحميل وقراءة الكتب المتنوعة بشكل مجاني، كما أنّه يقدم لك أقسامًا مختلفةً للكتب في الأدب العربي، والأدب العالمي، المترجم، وكذلك الكتب الدينية، والتاريخية، وكتب الأطفال. كما يعرفك كل حين وآخر على أبرز الكتب الأكثر قراءة وشهرة.

افضل 10 مواقع لتحميل الكتب

يعتمد طريقة سهلة جدا لتحميل الكتب كل ما عليك فعله هو اختيار اللغة ثم البحث عن الكتاب المناسب والضغط على تحميل وستحصل على الكتاب ان شاء الله في اقل من 10 ثواني

أفضل 10 موقع لتحميل الكتب بصيغة PDF مجانية وبدون تسجيل !

1- موقع إليك كتابي

من أحد أشهر المواقع باللغة العربية ، فهو يسمح لك للقراءه بالعثور بسهولة على الكتاب الذي تبحث عنه من خلال محركات البحث ، ويمكنك أيضًا التعليق على الكتاب وفقًا لشعبيته بين القراءه.

رابط موقع “إليك كتابي”

اضغط هنا

 

2-أفضل موقع لتحميل الكتب بصيغة PDF (مكتبة الكتب)

هذا الموقع يحتوي علي آلاف الكتب الموجودة على الموقع ، كما يمكن عرض الكتب إلي من يبحث عنها تاريخ النشر

رابط موقع “مكتبة الكتب”

اضغط هنا

 

3- تحميل الكتب من (مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة)

هي منظمة غير حكومية غير ربحية تهدف إلى نشر التعليم والثقافة من خلال برامج مختلفة لتعزيز الوعي الثقافي وغرس حب القراءة والارتقاء بالأفكار بين المواطنين العرب. أطلقت المؤسسة برامج مختلفة ، يشمل كل منها , على مصادر المعرفة المختلفة. تقوم المؤسسة بترجمة المقالات العلمية والثقافية ، وتقديم المحاضرات في مختلف المجالات لطلاب العلوم ، وتنشر المدونات والأخبار العلمية والثقافية ، وتوفر برامج تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين باللغة العربية ،

[ads]

وتنشر كل هذا المحتوى من خلال مجموعة متنوعة من الوسائط التقنية , مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة هي إحدى الناشرين الإلكترونيين الرائدين للغة العربية في العالم.

رابط موقع “مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة

اضغط هنا

 

4- موقع تحميل كتب مجانية بدون تسجيل (مكتبة نور)

هي أكبر منصة عربية مفتوحة للكتب العربية , بما في ذلك مقتطفات من الكتب ومعلومات حول المؤلفين والناشرين والمكتبات العامة ونوادي القراءة ومجتمعات القراءة عبر الإنترنت.

رابط موقع “مكتبة نور

اضغظ هنا

 

5-موقع عصير الكتب

موقع عصير الكتب هوا من أشهر وأشهر وأكبر مواقع لتنزيل الكتب بالمجان وقراءة الكتب بالمجان ، فهو يحتوي على العديد من الأقسام التي يمكنك من خلالها بسهولة الاختيار للحصول على المحتوى الذي تريده من الكتاب.

رابط موقع “عصير الكتب

اضغط هنا

 

6- رشف, قاعدة بيانات الكتب العربية

هي قاعدة بيانات الكتب العربية هوا أول موقع عربي منذ عام 2010. وهي تصنف وتفهرس كل كتاب مكتوب باللغة العربية وتوفر معلومات عن المؤلفين والناشرين وتوفر خدمات تنزيل لآلاف الكتب المجانية .

أكثر من 23000 كتاب وأكثر من 2300 مؤلف ، بما في ذلك مقتطفات من الكتب ومعلومات حول المؤلفين والناشرين والمكتبات العامة ونوادي القراءة ومجتمعات القراءة عبر الإنترنت.

رابط موقع “رشف – قاعدة بيانات الكتب العربية”

اضغط هنا

 

7- موقع كتب PDF

يحتوي الموقع على آلاف الكتب الإلكترونية العربية والأجنبية ، بالإضافة إلى الكتب المترجمة والروايات والقصص والفلسفة والمنطق والتنمية البشرية وغيرها من الكتب.

رابط موقع “كتب PDF

اضغط هنا

 

8- مكتبتنا

يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة من الكتب في مختلف المجالات. بمجرد دخولك إلى الموقع ، ستجد جميع الموضوعات على الجانب الأيمن من الموقع. يمكنك النقر فوق القسم الذي تهتم به وتريد قراءة هذا القسم للعثور على الحقل يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى المطلوب مباشرةً من موقع الويب مجانًا.

رابط موقع “مكتبتنا

اضغط هنا

 

9- مكتبة طريق العلم

يحتوي الموقع على آلاف الكتب التي تغطي جميع تخصصات المعرفة ، والفرق هو أنك ستجد العديد من إصدارات الكتب الحديثة ، لأنها لا تعرض فقط الكتب القديمة ولكن أيضًا جميع الكتب الجديدة في عالم المعرفة.

رابط موقع “مكتبة طريق العلم

اضغط هنا

 

10-موقع بوك بون

هي شركة نشر على الإنترنت للكتب الإلكترونية. يركز على نشر المؤلفات الطلابية لطلاب الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والأعمال بالإضافة إلى كتب الأعمال القصيرة والعملية. تأسست Bookboon في الدنمارك عام 1988 تحت اسم Ventus ، ومقرها في كوبنهاغن ، الدنمارك ولندن ، المملكة المتحدة.

    • كتب Bookboon أكثر من 900 كتاب أكاديمي متاح مجانًا للطلاب على موقعهم على الويب كتبها أكاديميون ويتم تمويلها عن طريق إعلانات العلامة التجارية لصاحب العمل والتي يتم وضعها في الكتب والتي تسمح بتنزيلها مجانًا.
    • تشمل الموضوعات التي تغطيها الكتب المدرسية للطلاب الاقتصاد والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والعلوم الطبيعية ، بينما تركز الكتب الإلكترونية المهنية على موضوعات تشمل التطوير الشخصي والتسويق والإدارة
    • والمحاسبة ومهارات برامج الكمبيوتر. بصرف النظر عن Bookboon Premium ، كان عام 2014 أيضًا العام الذي أطلقت فيه Bookboon مكتبتها الإلكترونية للشركات ، وهي حل تعليمي داخلي للشركات.

رابط موقع “بوك مون

اضغط هنا

مواضيع اخري قد تفيدك

وبكدا انتهيناً من مقال افضل مواقع لتحميل الكتب وشكراً جداً اذا كملت قراية ولا تتردد ان تذزورنا في مدونة عمر و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

 

قيم المقال
تعليقات (2)
  • مكتبة جواد منذ 3 سنوات رد

    السلام عليكم، بالأضافة الى ما قدمه موقع مدونة عمر، نقدم لكم مكتبتنا الألكترونية تحتوي على كتب متنوعة ودراسات وبحوث pdf من خلال زيارة مكتبتنا على الرابط الأتي….

    https://www.jawad-book.com

  • هشام صالح منذ 3 سنوات رد

    مكتبة يسك
    هي مكتبة الكترونية مجانية تحتوي على الاف الكتب العلمية والأدبية والدينية وغيرها من المجالات وبجميع اللغات ( العربية – الأنجليزية – الأسبانية -الألمانية – الايطالية – التركية -الفرنسية ).
    أيضا قسمت المكتبة الكتب الى أقسام مرتبة لتسهيل القارئ أيجاد المجال الذي يحب القراءة فيها ،ووضعت كذلك لكل كتاب ومؤلف وصف لمعرفة القارئ موضوع الكتاب قبل قراءته أون لاين أو تنزيله pdf.

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا