ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيقات اندرويد 2021 لازم تكون علي موبايلك .

افضل تطبيقات اندرويد 2021 لازم تكون علي موبايلك .

اهلا وسهلا بكم احبابي زوار مدونة عمر في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من التطبيقات المميزة والتي يحب ان تكون على موبايلك فمن خلال هذا المقال سوف نستعرض افضل تطبيقات اندرويد 2021 لازم تكون علي موبايلك .

طبعا من المعروف انه تم اطلاق نظام الاندرويد لاول مرة في عام 2014 ومن وقتها وتم انشاء مئات الالاف من التطبيقات منها اللي انتشر بسرعة البرق زي تطبيقات التواصل الاجتماعي اللي كان عندها رصيد من الجمهور اصلا وبمجرد اطلاق التطبيق استخدمه الملايين من الناس امثال تطبيقات الفيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة .

من خلال هذا المقال يا اصدقائي سوف نقدم لكم مجموعة من افضل تطبيقات اندرويد 2020 في العديد من المجالات فتابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية .

افضل تطبيقات اندرويد 2021 لازم تكون علي موبايلك .

التطبيق الاول : WifiKill

افضل-تطبيقات-اندرويد-2021

طبعا واضح من اسم التطبيق انه خاص بالواي فاي بالفعل هو تطبيق مختص لقطع الاتصال عن اي شخص متصل معاك علي الواي فاي سواء كان علي لابتوب او علي موبايل اندرويد او اي باد المهم انه يكون معاك علي نفس شبكة الواي فاي .

والتطبيق فكرته بسيطة جدا ويقدر اي شخص مبتدئ يتعامل معاه من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق بيظهرلك اي بي الجهاز المتصل ونوعه سواء كان ايفون او اندرويد او لابتوب وتقدر بسهولة تقطع عليه الاتصال


التطبيق الثاني : Hide WhatsApp Status

افضل تطبيقات اندرويد 2021

يعتبر تطبيق Hide WhatsApp Status من التطبيقات التي تحافظ علي خصوصيتك علي الواتس اب فمثلا هناك بعض الاشخاص يغضبون وينزعجون عندما تري رسالتهم الاخيرة بدون الرد عليهم .

قد يعجبك ايضا :-

    من خلال تطبيق Hide WhatsApp Status هتقدر تشوف الرسالة الاخيرة لاي شخص من دون ظهور علامة انك فتحت الشات وقريت الرسالة وهو حل كويس جدا عشان تتجنب زعل اصدقائك منك .


    التطبيق الثالث : Lucky Patcher

    افضل تطبيقات اندرويد 2021

    يعتبر تطبيق Lucky Patcher من افضل تطبيقات الاندرويد علي الاطلاق فهو يعمل علي تحويل النسخة الاصلية للكثير من التطبيقات سواء كانت العاب او برامج مختلفة الي نسخ مهكرة .

    صحيح ان تطبيق Lucky Patcher غير قادر علي تهكير جميع انواع التطبيقات ولكنه يبقي من افضل تطبيقات اندرويد 2021 فيما يخص تهكير الالعاب واكثرها امانا فهو لا يتطلب الكثير من الاذونات .


    التطبيق الرابع : Face Changer 

    يعتبر تطبيق تطبيق Face Changer من افضل تطبيقات اندرويد 2021 التي تعمل علي تغيير شكل الوجه الي اشكال مضحكة مثل اشكال الحيوانات او تغيير شكل الوجه بشكل عام .

    تقدر من خلال تطبيق Face Changer تغير شكل الوجه في صورك او صور اصدقائك وترسلها لهم لرسم البهجة وادخال السرور عليهم من خلال تعديل الصور الخاصة بهم واضافة نصوص مع الصورة .


    التطبيق الخامس : Adobe Photoshop Fix‏

    ان تطبيق Adobe Photoshop Fix‏ من التطبيقات المبهرة فعلا فهو تطبيق يعمل علي تعديل الصورة بشكل احترافي ومميز جدا بحيث وبالذات في التحديث الاخير حيث تم اضافة الكثير من المميزات والتي تجعل من التطبيق واحد من افضل تطبيقات اندرويد 2021 .


    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل تطبيقات اندرويد 2021 لازم تكون علي موبايلك اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    قيم المقال
    تعليقات (1)
    • yasmina منذ 3 سنوات رد

      موقع رائع شكرا جزيلا لك
      حبيت افيدكم بتطبيق اخر فادني جدا و هو افضل تطبيق استخدمته في تسريع الإنترنت مساحته صغيرة و بيسرع الإنترنت بنسبة ١٠٠٪ لجميع الشبكات و سهل الاستخدام و تقدر تستخدمه في بابجي او فورتنايت لانو بيقلل الـبينج لمشاهدة الفيديوهات برضو لتحميل التطبيق مباشرة
      https://play.google.com/store/apps/details?id=internet.optimiser.vanta

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    انضم الى الواتساب
    اشترك معنا نعم لا