ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل ألعاب المغامرة على الاطلاق 2020

افضل ألعاب المغامرة على الاطلاق 2020

افضل ألعاب المغامرة على الاطلاق 2020

ألعاب المغامرة هي من بين أكثر الألعاب الفريدة من نوعها. لا تتناسب مع أي فئة أو نوع واحد وغالبًا ما تنسجم مع عدة أنواع في وقت واحد. الشرط الحقيقي الوحيد لكي تكون اللعبة لعبة مغامرة هو أنها يجب أن تأخذك في مغامرة. التي تصف معظم الألعاب. ومع ذلك ، فإن المغامرة ليست نوعًا محددًا بواسطة ميكانيكي مثل ألعاب RPG ، أو ألعاب الرماية للشخص الأول ، أو ألعاب رمل. وبالتالي ، يمكن أن تكون لعبة المغامرة أي شيء. لقد استمعنا إلى تعليقات القارئ لسنوات بعد كتابة هذا التعليق ، لذلك نأمل أن نجد بعض الألعاب اللائقة التي ستأخذك في مغامرة خيالية. إذا كنت مستعدًا لقائمة من الألعاب التي ستقوم بذلك ، فإليك اختياراتنا لأفضل ألعاب المغامرات على Android!

افضل ألعاب المغامرة على الاطلاق 2020

قد يهمك

 

Stranger Things: The Game

Stranger Things: The Game هي لعبة الهواتف المحمولة التي ترغب الشركات الأخرى في أن تتمكن من تحقيقها. إنها لعبة من ألعاب المغامرة الحركة الكاملة مع مجموعة كاملة من الشخصيات القابلة للعب ، وأطنان من المقتنيات ، وأسلوب رسومي قديم يناسب موضوع العرض وإعداده.
تقدم اللعبة مدينة هوكينز بأكملها بولاية إنديانا جنبًا إلى جنب مع غابة ميركوود المجاورة لاستكشافها. إنها تلعب مثل لعبة مغامرة على غرار Zelda الكلاسيكية ، مع القدرة على التبديل بين الشخصيات التي تقرض نفسها لإنشاء ألغاز معقدة.  لقد أنشأوا لعبة رائعة حقًا ستجذب الناس مثلي الذين ليسوا من عشاق لعبة Stranger Things.
تم تحسين أدوات التحكم للجوال وتصميم الألعاب المعروضة هنا. إن العالم الخارجي شاسع ومليء بالمناطق السرية لاستكشاف العناصر المألوفة من العرض المنتشرة في جميع أنحاء المقتنيات.
هناك الكثير لتقديره هنا. إنه ليس فقط تكيفًا مخلصًا للعرض ، ولكنه متاح أيضًا مجانًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق – رغم أنه يمكنك بالتأكيد اعتبار اللعبة نفسها كإعلان للموسم الثاني من Stranger Things. على أمل أن تدخل في اتجاه جديد من الألعاب المحمولة الكبيرة القائمة على البرامج التلفزيونية والأفلام.

رابط التحميل هنا

[ads]

قد يهمك

 

Reigns: Her Majesty

كانت Reigns واحدة من أفضل الألعاب لعام 2016 وفازت بالفعل بأول مسابقة على Google Play Indie Games. وغني عن القول أننا قد تم ضخها للتحقق من تتمة.
في Reigns ، تلعب دور ملك الأرض وتتخذ القرارات التي تؤثر على أربعة جوانب من المملكة: الكنيسة والشعب والجيش والثروة الملكية. هدفك هو الحفاظ على توازن كل أربعة – إذا كان أي متر يملأ إلى أقصى الحدود أو نفاد بالكامل ، انتهى عهدك … وبدأ عهد جديد!
يتم تشغيل تتمة متطابقة تقريبًا مع اللعبة الأولى ، باستثناء هذه المرة التي تلعبها كملكة بدلاً من الملك ، مع استكمال شخصيات جديدة للتفاعل معها وقصص متفرعة متعددة لاكتشافها. طريقة اللعب سهلة مثل الضرب على اليسار أو اليمين على البطاقات .
هذه اللعبة من أفضل الألعاب على Google العب في 2020.

رابط التحميل هنا

3/5 - (3 أصوات)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا