ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اخيراً : طريقة تشغيل فيزا فودافون كاش للشراء اون لاين من خارج مصر 2023

اخيراً : طريقة تشغيل فيزا فودافون كاش للشراء اون لاين من خارج مصر 2023

اخيراً : طريقة تشغيل فيزا فودافون كاش للشراء اون لاين من خارج مصر حيث تعتبر خدمة فودافون كاش هي الأكبر والأكثر استخداماً في مصر حيث يتم استخدام الخدمة من الكثير من أصحاب خطوط فودافون ويمكنك من خلال الخدمة انشاء فيزا والشراء من خارج مصر.

اكواد نت ببلاش فودافون 2022 #2

في الفتره الاخيره تم ايقاف فيزا فودافون كاش من الشراء من خارج مصر حيث تم ايقاف الخدمه يوم 18 سبتمبر 2022 واليوم سوف نتعرف على طريقة تشغيل الفيزا والشراء اون لاين من خارج مصر حيث تعتبر الخدمة من افضل الخدمات الموجوده حتى الان.

معلومات عن محفظة فودافون كاش

الحصول على دقائق مجانية من فودافون

هي خدمة أطلقتها شركة فودافون بهدف فتح محفظة نقود لتقديم الخدمات المالية لعملائها بطريقة سهلة وآمنة ، واليوم في هذا المقال نناقش جميع العروض والرموز وتفاصيل الاشتراك وإلغاء الاشتراك لهذه الخدمة بالإضافة إلى ميزاته وكيفية الاستفادة منه ، كما أنه يساعد بشكل كبير كأحد وسائل الدفع لجميع المواقع التسويقية.

  • انتبه .. لتفعيل الخدمة يجب أن يكون الخط باسمك المسجل على بطاقة الهوية أو جواز السفر والمدخل على نفس خط البيانات.
  • يزودك موظف خدمة العملاء بنسخة من عقد فتح حساب في خدمة فودافون كاش ، بالإضافة إلى كتيب تعليمات بجميع تفاصيل تفعيل الخدمة وإدارتها.
  • ستتلقى رسالة على هاتفك تظهر بياناتها في نموذج التسجيل لإعلامك بتفعيل محفظتك ، وتدعو لك لبدء استخدامها واستلام الأموال وإرسالها.
  • نظرًا لزيادة الطلب ومراعاة طلبات المستخدمين ، قد يتأخر فتح هذه المحفظة لبضع ساعات أو أيام. .
  • الخطوة الأخيرة هي الاتصال على 6000 لاختيار كلمة المرور الخاصة بك وتفعيل الخدمة.

تعد خدمة Vodafone Cash من أهم الخدمات التي طورتها شركة Vodafone ، الشركة الأولى في مصر في مجال الاتصالات ، لأن الخدمة تنطبق على جميع عملاء Vodafone سواء عملاء الخط أو البطاقة ، وأصبح من السهل عليك تفعيل الخدمة وأنت في مكانك وتقوم بعدد كبير من المهام دون الحاجة لزيارة فروع فودافون داخل الجمهورية.

الفكرة وراء خدمة Cash التي تقدمها Vodafone هي “Vodafone Wallet” حيث يمكنك وضع أي مبلغ من المال لاستخدامه لأي غرض ، ومن خلال الخدمة يمكنك تحويل مبلغ مالي لأشخاص آخرين أو تحويل الأموال أيضًا. مهما كانت قيمة المبلغ الذي تريد تحويله ، يمكنك بسهولة استخدام خدمة Vodafone Cash لإرساله إلى الطرف الآخر أثناء تواجدك في المنزل بدلاً من الذهاب إلى الشوارع ومقابلته.

كما تتيح الخدمة للعملاء الحصول بسهولة على أي مبلغ من المال من أرقام أخرى ، وبطريقة آمنة وسريعة ، من خلال تفعيل خدمات الدفع والاستلام عبر الإنترنت أو ما يسمى بـ “عن بعد”. أهم ما يميز هذه الخدمة أنه يمكنك تحويل أي مبلغ من المال إلى مؤسسة طبية أو خيرية.

يمكنك تفعيلها بسهولة بالذهاب إلى أقرب فرع فودافون لديك واتباع الإجراءات وأهمها أن بطاقة هويتك صالحة ، ويمكنك الاتصال بالرمز # 9 * 9 * لتجد أقرب فرع لك على الفور.

خدمات فودافون كاش

توفر لك الخدمة العديد من الخدمات المتميزة مثل سحب الأموال أو إيداع أي مبلغ أو تحويله لأي شخص ، كما يمكنك من خلالها إعادة شحن رصيدك أو تجديد الباقة في أي وقت وشراء فليكس ، ويمكن أن تكون الخدمة سهولة الاستخدام بطرق مختلفة وليس فقط من خلال زيارة الفروع من خلال أجهزة الصراف الآلي أو منافذ أمان المتعددة أو المنافذ المعتمدة من الشركة. كما أعطتك الشركة خيار الانسحاب من عدة بنوك مختلفة مثل بنك الإسكندرية أو القاهرة أو البنك الأهلي ، ويمكنك معرفة المزيد عن شركة فودافون من خلال المعلومات التي توفرها ويكيبيديا.

كيفية حل مشكلة الفيزا والشراء اون لاين من خارج مصر

تم ايقاف فيزا فودافون كاش من يوم 18 سبتمبر حيث تم ايقاف الفيزا من الشراء من المواقع خارج مصر ولكن تستطيع استخدامها داخل مصر.

واخيراً أعلنت شركة فودافون عن عمل الفيزا حيث تستطيع استخدام الفيزا اون لاين خارج مصر.

كما ان الفيزا تعمل على الموقع التي تقبل تحتاج الى دولار الشراء منها مثل باي بال وكامل المتاجر الموجوده على الانترنت.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://www.youtube.com/watch?v=81QoMaGrzSk&t=81s

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “اخيراً : طريقة تشغيل فيزا فودافون كاش للشراء اون لاين من خارج مصرر” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

3.6/5 - (36 صوت)
تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا