ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

قريبا سيتم ازاله بعض حسابات تويتر تعرف على السبب!

قريبا سيتم ازاله بعض حسابات تويتر تعرف على السبب!
يطلق موقع تويتر، المعروف باسم X، مبادرة كبرى لتقليل البريد المزعج والحسابات الزائفة من منصته، ما قد يؤدي إلى فقدان المستخدمين بعض المتابعين الذين يملكونهم. الهدف من هذه الخطوة، التي يدعمها الرئيس التنفيذي إيلون ماسك، هو ضمان أن تبقى المنصة آمنة وخالية من الحسابات الآلية.

تقوم شركة X بإلغاء بعض الحسابات على منصتها، مما قد يؤدي إلى فقدان بعض المتابعين. يجري هذا لتنظيف البريد العشوائي والحسابات الوهمية. أعلنت الشركة أنها ستبدأ في إزالة الحسابات التي تنتهك قواعدها بشأن البريد العشوائي اعتبارًا من يوم الخميس. يعتبر Elon Musk أن الحسابات العشوائية تمثل مشكلة كبيرة في تويتر، وتعهد بإزالتها عندما تولى منصبه.

عندما تم الإعلان عن هذه الخطوة، قالت X: “اليوم، نقوم بإطلاق مبادرة هامة واستباقية لحذف الحسابات التي تنتهك قواعدنا ضد التحايل والبريد العشوائي على منصتنا. نحن نسعى لتحقيق دقة في الحسابات التي نقوم بحذفها، ونبذل قصارى جهدنا لضمان بقاء منصتنا X آمنة وخالية من الروبوتات. ونتيجة لذلك، قد تشهد تغييرات في أعداد المتابعين.”

تم توظيف أشخاص جدد مؤخراً للمساعدة في تحسين السلامة على المنصة. يتحدث “ماسك”، الرئيس التنفيذي، عن التصدي للبريد العشوائي منذ فترة، إلا أنه كان من الصعب القيام بذلك بسبب نقص عدد الموظفين، بالإضافة إلى زيادة ذكاء الروبوتات التكنولوجية المستخدمة.

حتى عندما حاولت شركة X جعل المستخدمين يدفعون مقابل التحقق من هويتهم، إلا أن ذلك لم ينجح في وقف إرسال البريد العشوائي. حتى الحسابات الزائفة التي كانت تحمل علامة الاختيار الزرقاء، كانت في الواقع مجرد برامج حاسوبية وليست أشخاص حقيقيين. وكان هناك أيضًا الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها التي تعرض محتوى غير لائق للبالغين، وهذا كان يشكل مشكلة كبيرة للمنصة.

اشتكى موسك سابقاً من حجم البريد العشوائي على منصة تويتر. وعندما تمت عملية الاستحواذ على تويتر من قبل موسك، تركزت جهوده على التخلص من الحسابات المزيفة والروبوتات البريد العشوائي، وتعهد بالقضاء عليها من المنصة.

يُريد X التأكد من نظافة وأمان نظامه الأساسي، لذا سيكونون مرتبين للغاية في إزالة الحسابات غير المرغوب فيها والحسابات المزيفة. قد يؤدي ذلك إلى انخفاض في عدد المتابعين الذي قد يلاحظه بعض المستخدمين

إذا كنت تشعر بالقلق بسبب احتمال فقدان متابعين في عملية التنظيف هذه، فقد أبدع X طريقة لك للاستعادة. يهدفون إلى التأكد من عدم إجراء عملية تنظيف بشكل عرضي للحسابات الحقيقية.

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
انضم الى الواتساب
اشترك معنا نعم لا